هيئة الأرصاد

38 مليار ..

نمت إيرادات مايكروسوفت لتصل إلى 38.0 مليار دولار في الربع المالي الرابع من عام 2020، وذلك بالمقارنة مع الإيرادات البالغة 33.7 مليار دولار في الربع الرابع من عام 2019.


2.5 مليار ..

بلغ عدد مستخدمي فيسبوك 2.5 مليار مستخدم شهريًا، بزيادة قدرها 2 في المئة، مقارنةً بعدد 2.45 مليار مستخدم في الربع الثالث من عام 2019 عندما نما عدد المستخدمين شهريًا بنسبة 1.65 في المئة.


91 مليار ..

حققت آبل إيرادات وصلت 91.8 مليار دولار أمريكي في الربع الأول من العام المالي 2020، والذي انتهى بنهاية شهر ديسمبر الماضي؛ لتتفوق على جميع التوقعات.


70 مليار ..

أعلنت شركة أمازون عن نتائجها المالية للربع الثالث من السنة المالية 2019، والتي حققت فيه إيرادات قدرها 70 مليار دولار، وصافي دخل قدره 2.1 مليار دولار، و حقق السهم الواحد أرباح 4.23 دولار، مقارنة بإيرادات قدرها 56.6 مليار دولار و صافي دخل 2.9 مليار دولار و ربح ا


المقاطعة الشعبية للمنتجات التركية تتسع


إنفوجرافيك .. مجلس الوزراء يقر الميزانية العامة للدولة للعام المالي الجديد 2020.


"أمين الناصر".. نموذج التفوق السعودي الذي يرأس خبراء الطاقة في العالم

مما ينسب لـ"ديل كارنيجي" قوله: "لا يمكن تحقيق النجاح إلا أذا أحببت ما تقوم به"، وربما ينطبق هذا الأمر على رجل كان منذ صغره متسلحاً بالإصرار والعزيمة واللذين صاحباه ليمضي في تحقيق المنجز تلو المنجز وليتربع على منصب أكبر شركة في العالم ويفوق إداريي العالم التنفي


"الأرصاد" تصدر التنبيه الرابع للرياض.. وعسير تنضم لمناطق الأمطار وتدني الرؤية

أصدرت هيئة الأرصاد تنبيهات إضافية حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة بمنطقتَي الرياض وعسير، وذلك بعدما أصدرت ثلاثة تنبيهات سابقة للرياض، بينها اثنان متقدمان، وأصدرت تنبيهَين آخرَين لمنطقتَي جازان ونجران. وتفصيلاً، أصدرت الهيئة تنبيهًا لمنطقة عسير


تعليق الدراسة في جميع مدارس رجال ألمع

أوضح المتحدث الرسمي لتعليم رجال ألمع أنه نظرًا للتنبيه المتقدم من الأرصاد حول الحالة المطرية التي تعم المحافظة، وجَّه مدير تعليم رجال ألمع بتعليق الدراسة اليوم الأربعاء ٣٠-٣ في مدارس المحافظة كافة "بنين وبنات".


"الأحيمر" يهوي بحرارة "الرياض" لـ5 درجات مئوية نهاية هذا الأسبوع

سجَّلت درجات الحرارة هذا الأسبوع على الرياض انخفاضًا ملموسًا متأثرة بموسم برد "الأحيمر"، والأمطار التي لا تزال تتساقط. وتوقعت هيئة الأرصاد خلال هذا الأسبوع تراجعًا في درجات الحرارة، تصل يومَي الخميس والجمعة في الصغرى لـ5 درجات مئوية قبل أن تعود للارتفاع الأحد.


© جميع الحقوق محفوظة لصحيفة سبق 2020