تطبيق التراسل الفوري

38 مليار ..

نمت إيرادات مايكروسوفت لتصل إلى 38.0 مليار دولار في الربع المالي الرابع من عام 2020، وذلك بالمقارنة مع الإيرادات البالغة 33.7 مليار دولار في الربع الرابع من عام 2019.


2.5 مليار ..

بلغ عدد مستخدمي فيسبوك 2.5 مليار مستخدم شهريًا، بزيادة قدرها 2 في المئة، مقارنةً بعدد 2.45 مليار مستخدم في الربع الثالث من عام 2019 عندما نما عدد المستخدمين شهريًا بنسبة 1.65 في المئة.


91 مليار ..

حققت آبل إيرادات وصلت 91.8 مليار دولار أمريكي في الربع الأول من العام المالي 2020، والذي انتهى بنهاية شهر ديسمبر الماضي؛ لتتفوق على جميع التوقعات.


70 مليار ..

أعلنت شركة أمازون عن نتائجها المالية للربع الثالث من السنة المالية 2019، والتي حققت فيه إيرادات قدرها 70 مليار دولار، وصافي دخل قدره 2.1 مليار دولار، و حقق السهم الواحد أرباح 4.23 دولار، مقارنة بإيرادات قدرها 56.6 مليار دولار و صافي دخل 2.9 مليار دولار و ربح ا


نفاق جماعة "الاخوان" الإرهابية


إنفوجرافيك .. مجلس الوزراء يقر الميزانية العامة للدولة للعام المالي الجديد 2020.


بعد أزمتها الأخيرة مع "ترامب".. القوة المخيفة لمواقع التواصل الاجتماعي إلى أين؟

بعد المعركة الضارية التي خاضها الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب؛ مع كبريات مواقع ومنصّات التواصل الاجتماعي وإيقافها حساباته، ظهرت للعلن مرة أخرى القوة الهائلة والمتنامية لها، وربما كردة فعل وقّع حينها الرئيس السابق أمراً تنفيذياً يهدف إلى إلغاء بعض


تحذير من تعاون استثنائي بين "واتساب" مع "جوجل".. ما قصته؟

كشفت تقارير استثنائية عن وجود تعاون استثنائي في الآونة الأخيرة بين تطبيق التراسل الفوري "واتساب" ومحرّك البحث الشهير "جوجل". وأشار موقع "تايمز نيوز ناو"، إلى أن "واتساب" أتاحت حالياً إمكانية وجود روابط دعوة لمجموعات "واتساب" المتاحة على محرّك بحث "جوجل".


مؤسس "تيليجرام" يهاجم فيسبوك وواتساب: احترموا مستخدميكم

شنّ مؤسس تطبيق التراسل الفوري الشهير "تيليجرام"، بافل دوروف، هجومًا لاذعًا على شركة فيسبوك الأمريكية؛ مطالبًا إياهم باحترام مستخدميها. وركز "دوروف" هجومه على فيسبوك، بسبب سياسات الخصوصية الجديدة التي أعلنتها فيسبوك، وطبقتها على تطبيقها للتراسل الفوري "واتساب"


"واتساب" تضيف زرًّا يقدم مهام استثنائية... تعرّف على طريقة عمله

كشفت تقارير صحفية عالمية عن إضافة تطبيق التراسل الفوري الأشهر "واتساب"، زرًّا جديدًا يقدم مهام استثنائية. وأوضح تقرير منشور عبر موقع "تايمز نيوز ناو"، أن "واتساب" أنهت الاختبارات على زر جديد ستضيفه إلى تطبيقها سيكون مخصصًا للتسوق. وأضافت "واتساب" الزر الجديد


© جميع الحقوق محفوظة لصحيفة سبق 2021