"وزير الدفاع المالديفي" يزور معرض "السلام عليك أيها النبي" في مكة المكرمة

ثمن ما تقوم به حكومة خادم الحرمين لخدمة الشريعة الإسلامية الوسطية
"وزير الدفاع المالديفي" يزور معرض "السلام عليك أيها النبي" في مكة المكرمة

ثمن وزير الدفاع والأمن الوطني المالديفي، "آدم شريف"، ما تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين من خدمة للدين الإسلامي تتمثل في إظهار سماحته ووسطيته من خلال دعم المشاريع التعريفية به والمواكبة للتطورات التقنية الحديثة.

ووصف الوزير المالديفي ما رآه في معرض ومتحف "السلام عليك أيها النبي" بالنقلة الحضارية الفريدة التي من شأنها أن توصل الرسالة السامية للعالم أجمع.

وعبر الوزير عن سعادته وسروره بما شاهده من لوحات ومقتنيات وتقنيات استخدمت في خدمة سيرة أفضل الخلق محمد صلى الله عليه وسلم لتوضيح مراحل بعثته وسيرته الشريفة وشريعته الغراء.

كان في استقباله خلال زيارته لمعرض ومتحف "السلام عليك أيها النبي" في مكة المكرمة: المشرف العام على المشروع "الدكتور ناصر بن مسفر القرشي الزهراني" الذي رحب بوزير الدفاع المالديفي في مستهل اللقاء، واصطحبه في جولة تفقَّدا خلالها المعرض والمتحف وشاهدا مقتنياته، وقدم له شرحاً مفصلاً لأجنحة المعرض التي تحتوى على كل سكنة من سيرة النبي- صلى الله عليه وسلم- وشريعته السمحة وأخلاقه النبيلة.

وفي ختام الجولة كرر الوزير شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين "الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود"، وحكومته على ما توليه من اهتمام ورعاية للشريعة الإسلامية الوسطية وخدمة للسنة النبوية الشريفة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org