وزير الاتصالات يزور "زين" وينوه بجهودها المقدمة لضيوف الرحمن

اطلع على أحدث التقنيات المستخدمة.. وكرّم فريق الحج
وزير الاتصالات يزور "زين" وينوه بجهودها المقدمة لضيوف الرحمن

قام وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله بن عامر السواحة اليوم بزيارة شركة "زين السعودية"، في خطوة من شأنها تحفيز الشركات الوطنية على الاستمرار بعملها الحيوي والمميز في قطاع الاتصالات السعودي، بما يحقق بالتالي قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

وخلال الزيارة أثنى المهندس السواحة على جهود شركة "زين السعودية" المبذولة لخدمة ضيوف الحمن أثناء موسم الحج، مؤكداً خلال حديثه على تقديم وافر الشكر لفريق "زين السعودية" على ما قدمه من جهود كبرى خلال موسم الحج.

واستمع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات خلال اللقاء الذي عقد في مقر شركة "زين السعودية" لاستفسارات الطاقم التقني في الشركة، وسط روح تفاعلية شهدت إجابات الوزير على جميع الاستفسارات التي تم طرحها.

كما اطلع السواحة على المركز التقني بــ "زين السعودية"، حيث قدم الرئيس التنفيذي للتقنية في شركة "زين السعودية" المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر شرحاً وافياً لأقسام المركز التي توضح أحدث التقنيات التي ساهمت في رفع مستوى جودة خدمات "زين السعودية".

من جهته أعرب الرئيس التنفيذي لشركة "زين السعودية" بيتر كالياروبولوس عن شكره وتقديره لوزير الاتصالات، مشيدًا في الوقت ذاته بالدور الفعال المثمر التي تقوم به هيئة الاتصالات في سبيل تطوير وتحسين الخدمات لقطاع الاتصالات في المملكة، بما يعود بالمنفعة على شركات الاتصالات المحلية.

وفي ختام الزيارة، كرّم وزير الاتصالات عدد من موظفي "زين السعودية" المكلفين بموسم الحج، والذين أسهموا بنجاح في العمل مع فريق الشركة بشكل كامل في خدمة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org