"هونر" تُطلق هاتفها الجديد honor 8 Lite  في السعودية

بمعالج مركزي ثماني النواة وبطارية 3000 مللي أمبير
"هونر" تُطلق هاتفها الجديد honor 8 Lite  في السعودية

كشفت "هواوي - honor"، العلامة الأولى للهواتف الذكية من هواوي، النقاب عن هاتفها honor 8 Lite الجديد في أسواق السعودية، وهو آخر هاتف ذكي سيتم إطلاقه ضمن سلسلة هواتف honor 8.

ويتميز هاتف honor 8 Lite، الذي حمل شعار "جمال في متناول يديك"، بالجودة في شاشة عرض من الزجاج المزدوج المنحني 2.5D، والهيكل المصنوع من المعدن المصقول، ,وقوام يبلغ 7.6 ملم.

والهاتف يأتي بمعالج مركزي ثماني النواة بسرعة 3 جيجا هيرتز وذاكرة عشوائية LPDDR3 وسعة تخزين داخلي 16 جيجا بايت يمكن زيادتها إلى 128 جيجا بايت، ما يمكّن مستخدمي الهاتف من تصفّح تطبيقات متعددة في نفس الوقت دون أية مشاكل.

ويعمل هاتف honor 8 Lite بنظام أندوريد المبتكر EMUI 5.0 بنظام تعلم ذكي يحقق الأداء الأمثل للهاتف من خلال توفير الخدمات والوظائف وفق احتياجات المستخدم وتحديد قائمة التطبيقات المفضلة اسنتاداً إلى سلوكيات المستخدم مع مرور الوقت، كما يوفر نظام EMUI 5.0 أيضا وظائف مرنة لاستيعاب احتياجات المستخدم، حيث يمكّن الوصول بسهولة إلى 90% من التطبيقات في ثلاث خطوات أو أقل.

وتبلغ قدرة الكاميرا الأمامية 8 ميجا بيكسل وتوفر زاوية تصوير عريضة قياس 77 درجة، فضلاً عن وظيفة التقاط صور السيلفي المحدثة عالية البديهية، ما يمكن المستخدمين من التقاط صور سيلفي لا تشوبها شائبة بغض النظر عن الأجواء المحيطة، أما كاميرا الهاتف الخلفية فتبلغ قدرتها 12 ميجا بيكسل بطول بيكسل 1.25 ميكرون، وتركيز بؤري أتوماتيكي مرحلي PDAF ، ما تعطي إمكانية التقاط صور سريعة في جميع الأوقات "يتسارع التركيز البؤري في أقل من 0.3 جزء من الثانية".

ومن ناحية البطارية، حظي هاتف honor 8 Lite ببطارية طويلة العمر قوة 3000 مللي أمبير بكثافة طاقة عالية تبلغ 650WHL. وإلى جانب نظام الطاقة الذكي 5.0 الذي يحسّن من معدل استهلاك البطارية وتقنية الشريحة الذكية لتوفير الطاقة  قياس 16 نانوميتر، التي تتيح للمستخدمين تحقيق أفضل استفادة ممكنة من الهاتف تحت أي ظرف من الظروف.

ويتوفر الهاتف بأربعة ألوان هي الأزرق والأسود والذهبي والأبيض، وبسعر يبدأ من 749 ريالا.

ومن جانبه فقد قال نائب رئيس علامة هواوي هونر الشرق الأوسط "كريس سن بايجونج" تتفانى honor في تطوير هواتف ذكية تحاكي أسلوب الحياة والشخصية الفريدة لجيل الألفية، حيث وجدنا الفرصة بعد إطلاق هاتف honor 8  لتقديم نسخة أخف من الهاتف، تفتح المجال أمام المزيد من المستهلكين للإستمتاع بالمظهر العصري الجذاب ومزايا الأداء القوي بسعر خيالي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org