"مياه جازان" تحصد شهادة "الايزو الدولية" في إدارة المشروعات

حققت متطلبات نظام الجودة في بيئة العمل
"مياه جازان" تحصد شهادة "الايزو الدولية" في إدارة المشروعات

حصلت المديرية العامة للمياه بمنطقة جازان على شهادة "الايزو  الدولية "9001"  في إدارة المشروعات وذلك بتحقيقها  لمتطلبات نظام الجودة في بيئة العمل.


وكانت الشركة البريطانية المانحة لشهادة الايزو الدولية قد منحت "مياه جازان" الشهادة  بعد إثبات قدرتها على توفير المتطلبات اللازمة للايزو والمواصفات القياسية الدولية لنظام إدارة الجودة.
وقال مدير عام المياه بمنطقة جازان المهندس حسين بن محمد قميري إن المديرية حصلت على شهادة الايزو في إدارة المشروعات والجودة، مشيرًا إلى أن شهادة الايزو في مجال إدارة المشروعات والجودة ترتكز على مبدأ تحديد المخاطر في منهجية العمل من حيث القدرة على تحديد وتخطي المخاطر المحتملة، إضافة إلى القدرة على اتخاذ القرارات بشكل قائم على الحقائق.


وأوضح "القميري" أن هذا الإنجاز يعود إلى تضافر الجهود لمنسوبي إدارة المشروعات التي تسعى لتكون رائدة في مجال إدارة المشروعات والتصميمات والاستشارات الهندسية، وتطبيق أفضل المعايير العالمية في مختلف مجالاتها، ويعد هذا الإنجاز الجديد للمديرية خطوة مهمة ضمن جهودنا المستمرة للارتقاء بمختلف جوانب تطوير الجودة بمشروعات المياه والصرف الصحي بالمنطقة.
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org