من برنامج مجاني إلى أكاديمية.. "24 إطاراً" تدرب على صناعة الأفلام والمحتوى‎

في أبها برز جناحهم في معرض "حكايا مسك".. و"المطيري": السوق يحتاج المبدعين
من برنامج مجاني إلى أكاديمية.. "24 إطاراً" تدرب على صناعة الأفلام والمحتوى‎

 عادة تكون البدايات بسيطة؛ لكن نتائجها تكون ذات تأثير قوي، ومن هذا المنطلق استلهم القائمون على أكاديمية "24 إطاراً" فكرتهم؛ حيث برز جناحهم في معرض "حكايا مسك" بأبها.

 

ويؤكد المخرج، محمد المطيري، أن عدد مؤسسي أكاديمية 24 إطاراً، 3 أشخاص، والآن أصبح عدد الفريق 10 أشخاص 5 أساسيين و5 متدربين برعوا في مجالاتهم يستعان بهم في أعمال الأكاديمية".

 

وتابع: "البداية كانت من برنامج مجاني، ثم تطور الأمر لإنشاء أكاديمية 24 إطاراً، التي تهدف إلى تغطية السوق بتدريب الشباب والمهتمين بصناعة الأفلام وتصوير الفيديو والارتقاء بالمحتوى".

 

وأضاف: "في الأكاديمية نقدم تعليماً مجانياً (أون لاين)، عبر فيديوهات مُعَدة مسبقاً في موقع الأكاديمية www.24etar.net لمساعدة المبتدئين في الإعلام الجديد"؛ مبيناً أن عدد المسجلين 12 ألف شخص، والمشتركين في دورات تدريبية 600 شخص حالياً؛ بينما يوجد دورات برسوم لمن أراد التخصص وتطوير مهاراته.

 

وأشار "المطيري" إلى أن الأكاديمية تُدَرّب المشتركين على صناعة الأفلام، وتصوير الفيديو، والمونتاج، والجرافيكس "الأنيمشين"، وتأسيس القنوات، وإدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وعن هدفهم من تأسيس الأكاديمية، قال "المطيري": "السوق يحتاج الكثير من المبدعين لتغطيته، وكذلك خلق فرص تجارية، بالإضافة إلى الارتقاء بالمحتوى".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org