منسوبون بـ"صحة جازان" يناشدون الوزير تدخلاً عاجلاً لصرف بدلات المرابطة

وصفوها بعد عامين بـ"مجهولة المصير".. و"العبدالعالي": بأولوياتي وستتم وفق المتبع
منسوبون بـ"صحة جازان" يناشدون الوزير تدخلاً عاجلاً لصرف بدلات المرابطة

واصل موظفو "صحة جازان" المستحقون لبدلات المرابطة، مطالبتهم وزارة الصحة بإنصافهم وصرفها، واصفين مصيرها بـ"المجهول"، كاشفين عن مخاوف التخاذل من القيام بالعمل في تلك الفترات في الأعوام القادمة، مناشدين وزير الصحة المهندس خالد الفالح التدخل عاجلاً في شأنها وصرفها، فيما قال مدير مكتب "صحة جازان" أنها من أولوياته، وستتم وفق المتبع.

وتفصيلاً، طالب موظفون في "صحة جازان"، مديريتهم ووزارة الصحة، بتسليمهم مستحقات المرابطة التي لم يتسلموها من شهر الحج لعام 1435هـ، والمرابطة لشهر رمضان لعام 1436هـ ومرابطة الحج لعام 1436هـ أيضاً، قائلين إن مصير مستحقاتهم "مجهول" بالنسبة لهم، وأن من حقهم على وزارة الصحة إفادتهم بوضعها الحالي، وإلى أين وصلت، ولماذا لم يتم صرفها لهم حتى بعد مرور ما يقارب العامين على استحقاقها.

وقال الموظفون المستحقون لـ"سبق": "نخشى من التخاذل في أداء هذه المهمات مستقبلاً، بما أننا نعمل بكامل مجهودتنا وطاقتنا دون أن نتسلم مستحقاتنا التي أقرّتها لنا الدولة أعزها الله".

وأضافوا: "نحن نتشرف بخدمة المرضى في المستفيات، ولا نتوانى في أداء واجباتنا تجاههم، من دافع إنساني قبل أن يكون دافع أداء واجب أو دافع مادي، ولكن من حقنا مساواتنا بزملائنا وصرف مستحقاتنا، ونناشد وزير الصحة المهندس خالد الفالح التدخل عاجلاً في شأنها وصرفها لنا".

وأوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور محمد العبدالعالي لـ"سبق" أن أي مستحقات نظامية لزملائي الموظفين هي واجباتي وبقية الزملاء المعنيين بالشؤون المالية والإدارية سواء بالمديرية أو في مقام الوزارة، وهي من المهام المدرجة في أولويات أعمالي، وستتم وفق المتبع بإذن الله".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org