8.3 مليون دولار

8.3 مليون دولار

8.3 مليون دولار هي إيرادات نظارات "سنابشات" في الربع الأول من العام الجاري، بعد أن حققت الشركة "149.9" مليون دولار كإيرادات عامة خلال الربع نفسه من عام 2017؛ وفقاً لتقرير كشف عنه "درو فوليرو" المدير المالي للشركة.

وبحسب موقع "بيزنس انسايدر" فعندما أطلقت "سناب" "وهو الاسم الأحدث للشركة المالكة للتطبيق" نظاراتها في سبتمبر 2016م لم تكن متاحة للبيع سوى من خلال ماكينة البيع المتنقلة "سنابوتس"، إلا أنه خلال الربع الأول من العام الجاري جعلت "سناب" نظاراتها متاحة على نطاق واسع لأول مرة على الإنترنت.


وقال "فوليرو": إن هذا تحول كبير للشركة نتج عنه توليد أكثر من 8 ملايين دولار فى الإيرادات؛ إذ لا يتجاوز سعر بيع النظارة 130 دولارًا، وهذا يعنى بيع أكثر من 63 ألف وحدة من النظارات خلال الربع الأول.

يشار إلى أن النظارات التي سميت بـ"سبيكتيكلز" تتيح لمرتديها تسجيل مقطع فيديو مدته 30 ثانية في المرة الواحدة بدلاً من 10 ثوان كما هي طبيعة التطبيق، وتُسجل مقاطع الفيديو في شكل دائري يمكن مشاهدتها من جميع الاتجاهات، كما تعمل بطارية النظارات ليوم كامل دون شحن، وهي مزودة بإضاءة مثبتة في مقدمتها تبين للأشخاص المحيطين بدء تسجيل الفيديو.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org