ملتقى "دراسة واقع التعلم" يجمع 100 مشرف ومشرفة بتعليم بيشة

ينطلق بداية شهر ربيع الأول عبر عدد من ورش العمل
ملتقى "دراسة واقع التعلم" يجمع 100 مشرف ومشرفة بتعليم بيشة

يلتقي بإدارة التعليم بمحافظة بيشة بداية شهر ربيع الأول 100 من مشرفي ومشرفات إدارات التعليم بالمملكة والإدارة العامة للإشراف التربوي بالوزارة و الإدارة المستضيفة لبحث و تطوير أساليب التعلم النشط في ملتقى "دراسة واقع التعلم النشط في المدرسة" عبر عدد من ورش العمل بالمركز الثقافي لإدارة التعليم.

 يشرف على الملتقى إدارة الإشراف التربوي للبنين و البنات بتعليم بيشة، ويشارك فيها عدد من القادة ومنسقي ومنسقات التعلم النشط بإدارات التعليم .

وكان مدير التعليم، نايف الهاجري، أصدر قرارا بتكليف عدد من اللجان العاملة بالملتقى تعمل منذ وقت مبكر للتنسيق و الإشراف على البرنامج منذ وصول الضيوف المشاركين و المشاركات وتوزيع الأدوار بين أعضائها من ساعة الافتتاح وأثناء ورش العمل خلال فترة الملتقى، و كذلك تنفيذ عدد من البرامج المصاحبة لتعريف الضيوف بالمحافظة واستضافتهم في برامج مسائية وحتى اختتام الملتقى.

وأوضح مديرا الإشراف التربوي بقطاعي البنين والبنات ناصر بن محمد الشهراني، ومنى أحمد رمضان، أن الاستعدادات للملتقى بدأت منذ وقت مبكر، وتم إعداد برنامج زمني للملتقى وتشكيل اللجان الفنية و الإعلامية والعلمية واختيار أعضائها و بدأت في التنسيق فيما بينها لإنجاح استعدادات وفعاليات اللقاء والتواصل مع المشاركين وإمدادهم بالمعلومات عن كل جديد بمتابعة من مدير التعليم ومساعده ومساعدته للشؤون التعليمية، واطلاع ومتابعة من الإدارة العامة للإشراف التربوي بالوزارة .

والتقى اليوم بمقر إدارة الإشراف التربوي بتعليم بيشة عدد من رؤساء و أعضاء اللجان المشاركة في الملتقى حيث استعرض مدير الإشراف التربوي، ناصر بن محمد الشهراني، مع الحضور مهام اللجان و مدى تقدم العمل في تجهيز المقر والصوتيات وخطة الاستقبال والحجوزات والسكن والضيافة والتغطية الإعلامية للملتقى.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org