مكة.. مركبة متهورة تتسبب في إصابات خطيرة لرجل أمن

قائدها صدم سيارته من الخلف ولاذ بالفرار تاركاً إياه ينزف
مكة.. مركبة متهورة تتسبب في إصابات خطيرة لرجل أمن

تكثف شعبة التحريات والبحث بإدارة مرور العاصمة المقدسة، بحثها عن قائد مركبة متهور من نوع "كابريس" موديل 2011 تسبب في إصابة أحد رجال الأمن، وكاد أن يودي بحياته، بعد أن صدم سيارته من الخلف، ولاذ بالفرار تاركاً إياه ينزف.

وتفصيلاً، أثناء توجّه رجل الأمن سعود الذيابي إلى عمله مساء أمس على طريق الشرائع، وتحديداً بعد نقطة أمن الشرائع فوجئ بمركبة من نوع "كابريس" موديل 2011 لون أسود ترتطم به من الخلف بقوة، مما أحدث خللاً في توازن مركبته أدى إلى تقلبها عدة مرات وتعرضه لعدة إصابات وكسور.

وقال شقيق المصاب إن قائد المركبة المتهور ترك شقيقه ينزف داخل مركبته، ولاذ بالفرار، وقام بعض المارة بتقديم يد العون له، وحضرت الجهات ذات العلاقة وتولت الإسعاف نقله إلى مستشفى النور، وما زال منوماً بها، وبه إصابة بالرأس وفِي اليد اليسرى، مع رضوض في أنحاء الجسم، وآلام في الرقبة والظهر، بالإضافة إلى ارتجاج في المخ.

وناشد بدر الذيابي شقيق رجل الأمن من يعرف أي معلومات عن المركبة أو يشاهدها بإبلاغ أي دورية أمن أو الاتصال على الرقم الموحد للعمليات الأمنية 911، لا سيما وأنها تعرضت لآثار حادث في مقدمتها.

وكانت إدارة المرور قد أقرت مؤخراً غرامة على من يهرب من موقع الحادث، ولا يقدم المساعدة للمصابين تبدأ من 5 إلى 10 آلاف ريال كحد أقصى.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org