مشروع الأمير مشعل للمصليات المتنقلة يواصل خدماته بالمشاعر المقدسة

وزع ١٦٠ ألف عبوة سقيا وأتاح الدروس العلمية المصاحبة بسبع لغات
مشروع الأمير مشعل للمصليات المتنقلة يواصل خدماته بالمشاعر المقدسة

واصل مشروع الأمير مشعل بن عبدالعزيز -طيب الله ثراه- للمصليات المتنقلة، تقديم خدماته في المشاعر المقدسة، بمتابعة وتوجيه من الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز.

وقال المشرف على المشروع الشيخ عبدالعزيز بن محمد الحسينان لـ"سبق": إن المشروع شارك ولله الحمد في حج هذا العام، بتوجيه ومتابعة الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، حيث تمركز المشروع في عدة مواقع لتهيئة الأماكن للمصلين، والتي تم اختيارها وفقًا لأولوية احتياج توفير المصليات.

وتابع قائلاً : كما قدم المشروع حزمة من الخدمات والبرامج المصاحبة؛ بشكل يتواءم مع الجهود الكبيرة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز-حفظه الله-، مشيدًا بتعاون الجهات الحكومية والخيرية وتكاملها في تحقيق أعلى درجات الجودة في خدمة الحجيج.
وقال "الحسينان": بتوفيق من الله وزع المشروع ما يزيد على ١٦٠ ألف عبوة ماء سقيا، وقام بترجمة وإتاحة الدروس العلمية المصاحبة لمشروع المصليات إلى سبع لغات، واستفاد منه أعداد كبيرة بفضل الله، مؤكدًا أن جميع القائمين على المشروع عملوا بشكل متواصل لخدمة ضيوف الرحمن مستشعرين عظم المسؤولية وشرف الخدمة.

يُذكر أن مشروع الأمير مشعل بن عبدالعزيز للمصليات المتنقلة؛ نال قصب السبق في تقديم خدماته في المشاعر المقدسة، ويرتفع مستوى جودة الخدمات التي يقدمها كل عام كمًا ونوعًا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org