مسيرة وطنية تختتم فعاليات مهرجان الرمان بالباحة بحضور مسؤولي المنطقة

فتح نافذة بيع للشباب وشهد حركة بيع وشراء عالية جداً
مسيرة وطنية تختتم فعاليات مهرجان الرمان بالباحة بحضور مسؤولي المنطقة

اختتم مهرجان الرمان في نسخته السادسة بمنطقة الباحة، بحضور محافظ القرى، خالد بن عبدالله العبيلان، ورئيس بلدية المحافظة، وعدد من أهالي المنطقة والزوار، فعالياته بمسيرة وطنية استمرت خمسة أيام، تخللها العديد من البرامج العلمية والثقافية والترفيهية.

ورفع محافظ القرى شكر وتقدير اللجنة المنظمة للمهرجان لأمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، على رعايته الكريمة للمهرجان في نسخته السادسة، وتكريمه للرعاة والمشاركين، شاكراً للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني دعمهما لفعاليات المهرجان.

ونوه بجهود وكيل إمارة المنطقة، رئيس اللجنة العليا للمهرجان، الدكتور حامد بن مالح الشمري، واللجان العاملة، ولجميع الإعلاميين، الذين تميزوا في تغطياتهم الفعاليات، وساعدوا في إنجاح المهرجان، وبدعم شركة الاتصالات السعودية.

وأكد العبيلان، أن مهرجان الرمان يتجدد في كل عام، وأن كل المشاركين فيه يستحقون التكريم، مشيداً بدور كافة الجهات المشاركة في إنجاح المهرجان، وفِي مقدمتهم رئيس بلدية محافظة القرى، محمد الزهراني، على ما قدمه للمهرجان من جهود مباركة، وأيضاً للشركة المنفذة للمهرجان، يتقدمهم مسؤول الشركة، الدكتور خالد العوض، وكافة العاملين فيها الذين بذلوا جهوداً طيبة في تنفيذ المهرجان وللجنة الثقافة والفنون بالمحافظة.

يذكر أن المهرجان اختتم فعالياته بحضور أعضاء لجنة المهرجان، وعدد كبير من الزوار، وذلك بمفرق بيدة في محافظة القرى بمنطقة الباحة، وارتكز في مجمله على حركة البيع والشراء وتداول ملايين الريالات فيه، مع ما يقام على هامشه من فعاليات متنوعة شملت العروض المسرحية ومشاركة فرقة القرى الشعبية والمسابقات الترفيهية.

كما قدمت الأسر المنتجة في المهرجان العديد من المأكولات الشعبية، ونظمت مسابقة لأفضل طبق، فيما شهد المهرجان طيلة أيامه توافد آلاف الزوار من المواطنين والمقيمين، وتم تكريم الإعلاميين المشاركين في تغطية المهرجان، وذلك بدعم من الشيخ حسن بن قواش المالكي، والذي قدم هدايا خاصة للإعلاميين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org