"مرآة في مدخل المنزل".. ضابط مصري يُنهي في 3 دقائق معركة الـ4 ساعات

"مرآة في مدخل المنزل".. ضابط مصري يُنهي في 3 دقائق معركة الـ4 ساعات

لحظة وصوله، طلَب ضابط العمليات الخاصة المصرية أغرب شيء لإنهاء معركة استمرت 4 ساعات بمنطقة الخصوص بمحافظة القليوبية شمالي القاهرة، طلب مرآة ضخمة لتوضع في مدخل عقار مواجه للمنزل المحاصر.

وقال موقع "مصراوي"، بعد 4 ساعات من تبادل إطلاق النار بين قوات الأمن و4 عناصر مسلحة مختبئة داخل إحدى الشقق، طلبت قوات الأمن الاستعانة بأحد ضباط العمليات الخاصة.

ونقل الموقع عن مصادر أمنية وشهود عيان، أن الضابط وصل في السابعة صباحاً، وكانت الاشتباكات قد بدأت عند الثالثة فجراً بين الأمن المصري والعناصر الإرهابية، وتمكّن من القضاء على اثنين منهم في 3 دقائق فقط.

ففور وصول ضابط القوات الخاصة، "طلب مرآة وَضَعَها في مدخل العقار؛ فتمكن من خلالها من رؤية أحد المسلحين وأرداه قتيلاً على الفور، ثم قتل مسلحاً ثانياً في دقائق"، حسبما أفاد أهالي عزبة الصقيلي بمنطقة الخصوص حول بطولة ضابط عمليات خاصة قتل إرهابييْن اثنين في وقت وجيز، من ضمن 4 عناصر كانت متواجدة بالمكان.

وكانت وزارة الداخلية المصرية قد أعلنت مقتل عنصرين من أعضاء حركة "حسم" المتورطين في تنفيذ سلسلة من أعمال العنف، من بينها حادث اغتيال ضابط يدعى العزازي، أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة بمحيط محل إقامته بمركز الخانكة بمحافظة القليوبية في الـ7 من يوليو الماضي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org