مدير فرع الطرق والنقل يُطلع "بن سبرة"على سير العمل في مشروعات بيشة

مدير فرع الطرق والنقل يُطلع "بن سبرة"على سير العمل في مشروعات بيشة

 اطلع محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة، خلال لقائه بمكتبه اليوم الأربعاء، مدير فرع الطرق والنقل بمحافظة بيشة المهندس علي الخلف، وبمندوب إدارة التصميم بوزارة الطرق المهندس عبدالرحن شابل، على سير العمل والإنجاز في بعض مشروعات المحافظة.

 وتم في هذا اللقاء تسليط الضوء على سير العمل في كل من مشروع "طريق بيشة - خميس مشيط "من حيث ربط  المشروع السابق بالحالي والذي يقع بالقرب من مركز صمخ، وكذلك تقاطع طريق الرين الواقع بقرب تقاطع شركة الأسمنت. 

كما تم النقاش حول تنفيذ ثلاثة جسور معتمدة والتي سوف يبدأ تنفيذها قريباً وهي كل من: جسر الجعبة وآل الرومي، بالإضافة إلى جسر الرس والنجد، ومدى أهمية سرعة تنفيذ هذه للمشاريع التنموية الهامة بالمحافظة.

من جهة أخرى اطلع "بن سبرة" على الخطة المستقبلية المقترحة لتطبيق نظام "ساهر" بالمحافظة والتي سوف تقوم الجهات المختصة بدراستها والبدء في تنفيذها.

وفي نهاية اللقاء، قدم "بن سبرة" شكره للحضور، ولوكيل وزارة النقل للمشاريع وإدارات الطرق المهندس خميس بن محمد الغامدي، على سرعة الاستجابة والاهتمام لما تم مناقشته سابقا وكذلك مدير إدارة الطرق والنقل بمنطقة عسير المهندس مبارك المطوع  لمتابعته المستمرة لتلك المشاريع.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org