مدير تعليم جدة: يوم الوطن يحل علينا ونحن في أمان ولحمة وطنية لا مثيل لها

رفع التهنئة باسم جميع منسوبي التعليم بالمحافظة للقيادة والشعب السعودي
مدير تعليم جدة: يوم الوطن يحل علينا ونحن في أمان ولحمة وطنية لا مثيل لها

رفع مدير عام التعليم بمحافظة جدة، عبدالله بن أحمد الثقفي، التهنئة باسم جميع منسوبي ومنسوبات تعليم جدة، لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وللشعب السعودي النبيل، بمناسبة الذكرى 87 ليوم الوطن.

وفي التفاصيل، قال "الثقفي": تحل علينا الذكرى السابعة والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية ونحن في خير وأمان وقوة ومجد وعز ولحمة وطنية لا مثيل لها، نواصل بناء وطننا بقوة وعزيمة وهمم عالية في ضوء رؤية واعدة لما نريد بلوغه والوصول إليه وتحقيقه لمستقبل بلادنا بإذن الله.

وأضاف: لا يفوتني أن أسجل بكل فخر واعتزاز أننا في هذه البلاد الطاهرة أثبتنا وسنظل نثبت، أننا دوماً على قلب رجل واحد، ثابتون على منهجنا، راسخون في مبادئنا، مواصلون سعينا لبناء وطننا العظيم ليعلو بين الأمم.

وتابع: إنني في هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا اذكّر نفسي وزملائي وزميلاتي المنتمين لقطاع التعليم والقائمين على رسالته السامية أن يضعوا هذا الوطن نصب أعينهم وفي قلوبهم وعقولهم، وأن يكون هو دافع أعمالهم ودافع إنجازاتهم، وإلى أبنائي وبناتي الطلاب والطالبات أقول لهم: مستقبلكم هو مستقبل وطنكم فهما يتحققان معاً في أفضل صورة وأجملها وأكثرها إشراقاً بتحصيل العلم والتفوق في ذلك والمثابرة عليه، والانتماء الأصيل للوطن بحبكم لقيادتكم والولاء لها.

واختتم كلمته بالقول: "كل عام وكل ذكرى ليوم الوطن المجيد ووطننا العظيم وأهله بخير".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org