"مدني جدة" يغلق 8 مستودعات ويخطر 146 بمراجعة ملاحظات التفتيش

سجلت الحملة 99 محضر مخالفة في اليوم الأول.. وتستمر 3 أيام
"مدني جدة" يغلق 8 مستودعات ويخطر 146 بمراجعة ملاحظات التفتيش

أغلق الدفاع المدني بمحافظة جدة اليوم الأحد ٨ مستودعات وفصل التيار عنها بينما أخطر ١٤٦ مستودعًا بمراجعة الدفاع المدني، لملاحظات سُجلت أثناء حملة التفتيش التي بدأت اليوم تستمر لمدة ثلاثة أيام.

وفي التفاصيل، ذكر الناطق باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن الدفاع المدني بمحافظة جدة سجل في اليوم الأول للحملة التي بدأت اليوم الأحد ٩٩ محضر مخالفة.

وأشار إلى أن هذه الجولة التفتيشية تأتي لاشتراطات السلامة في المنطقة الصناعية الواقعة جنوب محافظة جدة ضمن الحملات التي ينظمها الدفاع المدني بشكل دوري لتحقيق أعلى درجات الأمن والسلامة للمستودعات القائمة في المنطقة الصناعية، وتستمر الحملة التي بدأت اليوم بحضور مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء سالم المطرفي لمدة ثلاثة أيام يتبعها حملات مجدولة على مدار العام.

وأوضح العقيد سرحان أن الحملة القائمة اليوم جنوب محافظة جدة شارك فيها ما يزيد على ٤٢ مختص سلامة و٢٦ ضابط سلامة يعملون وفق مساحة من المنطقة الصناعية في زمن محدد يتبعها حملات مماثلة في الأيام القادمة للحد من المخالفات المتمثلة في عمليات التخزين وصيانة أجهزة السلامة والتمديدات الكهربائية وكذلك تشييد مستودعات جديدة وفق ماهو مطلوب.

وأكد أن أمانة محافظة جدة وشركة الكهرباء وجدتا اليوم مع فرق السلامة التابعة للدفاع المدني وأدت أدوارها وما هو مناط بها من أعمال مساندة لتحقيق الهدف العام من الشروع في الحملات التفتيشية لاشتراطات السلامة لحماية الأرواح والممتلكات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org