مدرسة بالقويعية.. انتهت الأمطار وسقط السقف وأُصيبت معلمة فعُلّقت الدراسة

متحدث إدارة تعليم المنطقة: مستأجرة وتم الانتهاء من إنشاء مبنى حكومي لها
مدرسة بالقويعية.. انتهت الأمطار وسقط السقف وأُصيبت معلمة فعُلّقت الدراسة

 أصيبت معلمة في مدرسة ابتدائية بـ"بدايع العصمة" في محافظة القويعية، صباح اليوم، عقب تساقط أجزاء من سقف دورة المياه بالمدرسة، فيما قررت إدارة التعليم تعليق الدراسة في المدرسة غداً.

"سبق" وجّهت استفساراً للمتحدث الرسمي لـ"تعليم القويعية" وقال: المدرسة المذكورة مستأجرة، وكثافة الأمطار هذه الأيام تسببت بزيادة الرطوبة على سقف دورة المياه، وهو ما أدى لسقوط قشور من اللياسة والبوية من سقف دورة المياه الخاصة بالمعلمات، ونتج عن ذلك إصابة معلمة إصابة طفيفة جداً، ولله الحمد، وتوجهت لمستشفى الرويضة العام، وتلقت الإسعافات اللازمة، وخرجت مباشرة من المستشفى.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من إنشاء مبنى حكومي لمدرسة بدايع العصمة، كان المقرر الانتقال إليه بدءاً من الأسبوع القادم بإذن الله.

وقد اطمأن مدير التعليم على صحة المعلمة، كما وجّه بتعليق الدراسة غداً في المبنى، على أن تبدأ الدراسة الأسبوع القادم في مبناها الجديد بإذن الله.

وأوضح قائلاً: إن رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب الرويضة بدرية العقيل وصلت المدرسة مباشرة، واطمأنّت على سلامة منسوبات المدرسة والطالبات، ولم يكن هناك ما يدعو لمزيد من الخطر، وأعدت تقريراً بذلك، وكذا فريق الصيانة للتعامل مع الوضع وكتابة تقرير.

وأضاف: الإدارة تؤكد بشكل مستمر على ملاك المدارس المستأجرة بعمل الصيانة الدائمة لجميع مرافق المبنى، حتى في الأوقات الأخيرة من العقد".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org