محافظ ينبع يرعى "يوم الوفاء" لتكريم أبناء الشهداء بالحد الجنوبي

بحضور مديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية
محافظ ينبع يرعى "يوم الوفاء" لتكريم أبناء الشهداء بالحد الجنوبي

تصوير ماجد مساعد الرفاعي: رعى محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيى السليم، اليوم الاثنين، يومًا مفتوحًا بعنوان "يوم الوفاء"، نظمته مدرسة عقبة بن نافع بينبع النخل لطلاب المدرسة، استهدف تكريم أبناء الشهداء بالحد الجنوبي.

جاء ذلك بحضور مدير تعليم ينبع الدكتور محمد عبدالله العقيبي، وعدد من مديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية وقادة العمل التربوي بإدارة التعليم بينبع .

تخلل الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم عدة فقرات ركزت على ما قام به شهداء الواجب وما قدموه تجاه دينهم ثم قيادتهم ووطنهم وأمتهم، وواجب كل فرد نحو وطنه وما للوطن من حقوق وواجبات تمثلت في عروض رياضية ووطنية، وبرامج ثقافية مسرحية.

وافتتح "السليم" معرضًا فنيًا خاصًا أقيم بهذه المناسبة، احتوى على عدد من اللوحة التعبيرية للطلاب عبروا فيها عن مشاعرهم بأسلوب الرسم، وضم المعرض معروضات تراثية، بعد ذلك تم تكريم ذوي الشهداء من ينبع وهم: "سعد حمدان المحياوي ، نايف سعيد البرقاني ، أحمد بشير العياشي ، ممدوح مسعد الجهني".

 وأعرب محافظ ينبع عن شكره وتقديره لإدارة تعليم ينبع ومنسوبي المدرسة على هذه البادرة التي تعكس مدى التغير الذي تقوم به المؤسسة التربوية من مبادرات اجتماعية هادفة ذات أثر بالغ في المجتمع وأفراده .

من جانبه، ثمن مدير التعليم لفريق العمل بقسم النشاط ولمدرسة عقبة العمل المبذول، والجهود التي قاموا بها بكل اقتدار ومسؤولية، لتقديم عمل حالفه النجاح، إسهامًا وتقديرًا لما بذله أبناء هذا الوطن المعطاء.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org