محافظ النماص يرعى احتفالية اليوم العالمي لرعاية المسنين

دشن معرضاً تضمن عددا من الأركان الاجتماعية والتثقيفية
محافظ النماص يرعى احتفالية اليوم العالمي لرعاية المسنين

رعى محافظ النماص عبد الله العجيري، ومديري الإدارات الحكومية احتفالية اليوم العالمي لرعاية للمسنين وذلك بمقر نادي الاحتفالات بمستشفى النماص العام.

 

بدئ الحفل بكلمة ترحيبية لمدير مستشفى النماص العام صالح الشهري رحب فيها براعي الحفل والحضور ونوه من خلالها على اهتمام  الدولة الخاصة لرعاية المسنين وتقديم أفضل الخدمات لهم والعناية بهم كباقي دول العالم، بعدها توالت فقرات الحفل الخطابية.

 

 عقب ذلك دشن "العجيري" المعرض المصاحب بحضور العديد من الشركاء الذين يساهمون في العناية بالمسنين والذي تضمن عدد من الأركان الاجتماعية والتغذية وحقوق المرضى والصحة النفسية والعلاج الطبيعي والتوعية الدينية، بعدها سلم المحافظ  الهدايا العينية لعدد من المسنين بالمحافظة والمراكز التابعة.

 

وفي ختام الاحتفالية؛ شكر المحافظ القائمين على الاحتفالية والترتيب لها من قبل إدارة المستشفى واللفتة الإنسانية من قبلهم في رعاية تلك الفئة العزيزة على المجتمع .

 

وأكد المحافظ أن الدولة  تسعى دوما لتقديم أفضل الخدمات بكافة أنواعها لجميع شرائح المجتمع انطلاقا من دورها الديني والاجتماعي، وحرص القيادة الرشيدة على رفاهية المواطن، وتحقيق جميع رغباته.

 

  وفي ختام كلمته شكر "العجيري" خادم الحرمين الشريفين الملك  سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد الأمين الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org