محافظ المويه يتقدم جموع المشيعين لشهيد الواجب الرقيب "فهد الذيابي"

ذووه عبروا عن فخرهم باستشهاد ابنهم بميدان الكرامة والدفاع عن الوطن
محافظ المويه يتقدم جموع المشيعين لشهيد الواجب الرقيب "فهد الذيابي"

شيعت جموع من المصلين بمحافظة المويه اليوم الجمعة شهيد الواجب الرقيب "فهد بن عبدالله الذيابي"، أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد في ميدان العز والشرف والبطولة دفاعاً عن أمن وحدود الوطن والذود عن مقدساته، أثناء مواجهة العدوان في الحد الجنوبي.

وتقدم المصلين محافظ المويه "قباس بن وصل الله الحارثي"، وأهالي المحافظة، وعدد من الضباط والأفراد، فيما نقل المحافظ تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه -حفظهما الله-، وتعازي أمير منطقة مكة المكرمة لذوي الشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الرقيب "فهد الذيابي" بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

من ناحيتهم، أكد ذوو الشهيد أنهم جميعاً فداء لتراب هذا الوطن الطاهر والذود عن حدوده، وأنهم فخورون بما سطره ابنهم الشهيد من بطولة وتضحية.

بدوره، قام محافظ المويه "قباس بن وصل الله الحارثي" بزيارة ذوي الشهيد الرقيب "فهد الذيابي".

وأكد محافظ المويه أن هذا الوطن عزيز وكلنا فداء لترابه ولن نسمح لأي شخص تُسول له نفسه المساس بأمن الوطن الغالي علينا جميعًا، وما يقدمه كل جندي فداء لهذا الوطن سيكتبه التاريخ أن رجال الحد الجنوبي وأبناء الوطن يبذلون أنفسهم لخدمة الدين والمليك والوطن.

وأضاف أن الرقيب "فهد" -رحمه الله- ابن هذا الوطن، وجئنا بتوجيهٍ من أمير المنطقة لننقل تعازي ولاة الأمر في استشهاد هذا البطل بالحد الجنوبي -رحمه الله- وألهم أهله الصبر والسلوان.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org