مؤسسة الملك عبدالله للأعمال الإنسانية تُكَرّم "دهانات الجزيرة"

مؤسسة الملك عبدالله للأعمال الإنسانية تُكَرّم "دهانات الجزيرة"

كرّمت مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود العالمية للأعمال الإنسانية، شركة "دهانات الجزيرة" عملاق صناعة الدهانات عالية الجودة في المملكة والشرق الأوسط، وسلّم الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، الرئيس التنفيذي للمؤسسة درعَ التكريم إلى عبدالإله بن سعود الرميح عضو مجلس إدارة الشركة، ضمن احتفائية كبيرة أقامتها المؤسسة في مقرها بمدينة الرياض.

وجاء هذا التكريم تقديراً لدور دهانات الجزيرة ومشاركتها وإسهامها في إنجاح حملة "غرد للإنسانية" التي أطلقتها المؤسسة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" في شهر أغسطس الماضي بمناسبة اليوم العالمي للإنسانية، والتي شهدت مشاركات تفاعلية إيجابية واسعة.

وأعرب عضو مجلس إدارة شركة دهانات الجزيرة عبدالإله بن سعود الرميح عن سعادته بهذا التكريم؛ مشيداً بما تقوم به مؤسسة الملك عبدالله رحمه الله من أعمال إنسانية تصب في مصلحة المجتمع؛ لافتاً إلى أن الاحتفاء بالقيم الإنسانية السامية وإعلاء شأنها يُرسي دعائم قوية لتعزيز روابط العلاقات بين أبناء المجتمع الواحد وبين المجتمعات المختلفة أيضاً.

وأضاف أن الإيمان بهذه القيم وترسيخها يؤسس للتعاون والتعارف والتآلف، وهي معان إنسانية نبيلة تجمع ولا تفرّق، وتوحّد ولا تُشتت؛ مشيراً إلى أن دهانات الجزيرة تدرك مسؤوليتها الاجتماعية وترى من واجبها دعم المبادرات التي ينعكس أثرها على مجتمعنا وبلدنا بالخير والنماء والازدهار.

وتتمحور المبادرات والبرامج الإنسانية التي تسعى مؤسسة الملك عبدالله العالمية للأعمال الإنسانية لتطويرها وإطلاقها حول مجالات أساسية سبعة، هي: (التعليم، والتنمية الاقتصادية، والرعاية الصحية، والعلوم والتقنية، والتنمية الاجتماعية، والحوار الإنساني، والأمن والسلام).

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org