"مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية" تعقد اجتماعها السادس وتدشن موقعها الجديد

اطَّلَعَ الاجتماع على تقرير الإنجاز لأعمال وأنشطة وبرامج المؤسسة خلال عامين
"مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية" تعقد اجتماعها السادس وتدشن موقعها الجديد

عَقَدَ مجلس أمناء مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود العالمية للأعمال الإنسانية، الأربعاء الماضي، اجتماعه السادس في مقر المؤسسة بمدينة الرياض، برئاسة رئيس المجلس الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، ورئيس مجلس الإدارة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز، والرئيس التنفيذي للمؤسسة الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، وبقية أعضاء مجلس الأمناء أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله.

بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية، ذكّر فيها الأمير خالد بن عبدالله بالقيم والمبادئ التي طالما آمن بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله- واعتبرها الأسس التي يجب أن يقوم عليها العمل في مؤسسته؛ للقيام برسالتها الإنسانية وتحقيق رؤيتها النبيلة، حتى تصل ثمار خيرها للشرائح الاجتماعية الأقل حظاً في كل مكان في العالم، منوّهاً بأهمية العمل على تحقيق رؤية الملك الراحل في عالم قائم على قيم العدل والتسامح والفضيلة والسلام.

واطَّلَعَ الاجتماع على تقرير الإنجاز لأعمال وأنشطة وبرامج المؤسسة خلال عامي 2015-2016م، مستعرضاً المشاريع الإنسانية وبرامج المساعدات والمنح التي تم إنجازها خلال الفترة الماضية ونسبة الإنجاز في المشاريع قيد التنفيذ في دول عدة من العالم.

وتم خلال الاجتماع التطرق إلى استراتيجية المؤسسة وبرامجها والمجالات والمبادرات المطروحة والمقترحة؛ للعمل عليها خلال الفترة القادمة.

وأشاد مجلس الأمناء بما حققته المؤسسة من مشاريع كبيرة منذ إنشائها حتى الآن، مؤكداً حرصه على إنجاز مشاريع جديدة لتزداد أعداد الناس الذين تستطيع المؤسسة مساعدتهم ونشر رقعة أعمال المؤسسة إلى أماكن جديدة من العالم، لتمتد يد عطاء مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية بعد وفاته، كما كانت يده ممدودة للناس كافة في حياته، رحمه الله.

وفي ختام الاجتماع افتتح أعضاء مجلس الأمناء النسخة الجديدة من موقع المؤسسة على الإنترنت www.KingAbdullahFoundation.org التي واكبت أحدث الأفكار والتصاميم الحديثة كموقع شامل يستعرض أعمال المؤسسة واستراتيجيتها ومشاريعها، ويعَرِّف بسيرة الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله- وتمتاز النسخة الجديدة بالمرونة والأناقة وشمول المحتوى وسهولة الوصول للمعلومة، وتضاهي تصميمياً المواقع المتخصصة للمؤسسات الإنسانية العالمية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org