قمة أوروبية بين روسيا والبرتغال .. والمكسيك في نزهة نيوزيلندا

في انطلاقة ثاني جولات كأس القارات
قمة أوروبية بين روسيا والبرتغال .. والمكسيك في نزهة نيوزيلندا

تنطلق مساء اليوم الجولة الثانية من بطولة كأس القارات التي تُقام في روسيا، بلقاءين علىالنحو التالي:

روسيا - البرتغال:

سيواجه منتخب البرتغال تحديًا صعبًا أمام نظيره الروسي، عندما تنطلق ثاني جولات دور المجموعات بكأسالقارات، الأربعاء.

ويلتقي منتخب البرتغال، بطل أوروبا، نظيره الروسي على ملعب "سبارتاك" بالعاصمة موسكو، بينما يلتقيمنتخب المكسيك نظيره النيوزيلندي على ملعب استاد "فيشت" الأولمبي في سوتشي.

كان منتخب البرتغال، تلقَّى صدمة بمباراته الأولى عندما خطفت المكسيك هدف التعادل (2-2) بالدقيقة الأخيرةمن المواجهة، والآن يتطلع بطل أوروبا للتعويض أمام روسيا.

لكن منتخب البرتغال سيواجه مهمة صعبة على ما يبدو، في ظل الثقة الكبيرة التي اكتسبها لاعبو روسيا؛ إثرالبداية القوية، بالفوز على نيوزيلندا (2-0) في المباراة الافتتاحية.

المكسيك - نيوزيلندا:

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الأولى، يتطلع منتخب المكسيك بطل الكونكاكاف لتحقيق نتيجة إيجابية للتقدمنحو المربع الذهبي، بينما يأمُل نظيره النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، في إنعاش آماله من جديد.

ويتطلع المنتخب المكسيكي لحسم تأهله للمربع الذهبي، وقد تعززت آماله بالتعادل المثير مع البرتغال، فيمباراة أثبت فيها النجم خافيير هيرنانديز براعته من جديد؛ حيث سجل الهدف الدولي رقم 48 في مسيرته.

أما منتخب نيوزيلندا فيأمل في قطع سلسلة من 10 مباريات متتالية دون أي انتصار، مني بالهزيمة في 9 منها،خلال مشاركاته بكأس القارات، علمًا بأنه لم يسجل أي أهداف في آخر 5 مباريات بسجل مشاركاته بالبطولة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org