قضية "خميس" .. الهلال يتقدم للشرطة لإعادة ملايين خميس والنصر يستأنف ضد قرار الإيقاف

قضية "خميس" .. الهلال يتقدم للشرطة لإعادة ملايين خميس والنصر يستأنف ضد قرار الإيقاف

يبدو أن مسلسل قضية اللاعب "عوض خميس" لن ينتهي بهذه السهولة رغم إصدار الاتحاد السعودي قرارَه النهائي بعد شدّ وجذب بين الناديين، أعقبته حملة استقالات بلجنة الاحتراف بسبب قرار العقوبات الذي لم يعجب أحدًا من الأطراف كلها بالقضية.

حيث كشفت مصادر مطلعة أن إدارة نادي الهلال تستعد للاستئناف ضد قرار الاتحاد بمعاقبة النادي على خلفية قضية اللاعب "عوض خميس"، إضافة إلى رغبتها في التقدم للجهات المختصة بمطالبة اللاعب برد شيك بقيمة 6 ملايين ريال الذي استلمه بعد التوقيع معه؛ حيث لم تتسلم الإدارة الشيك حتى الآن بعد صرفه من قبل اللاعب.

وتسعى الإدارة بتقديم الاستئناف لمحكمة التحكيم الرياضي ضد قرار اتحاد الكرة بتغريم النادي 500 ألف ريال، وستطالب بتعويض مادي لدى غرفة فض المنازعات وإعادة كامل قيمة الصفقة لتضرر النادي من فسخ العقد.

من جهة أخرى تستعد إدارة النصر للتقدم لمحكمة التحكيم الرياضي؛ احتجاجًا على القرارات العقابية في قضية اللاعب ضدها، ومنها الحِرْمان من تسجيل اللاعبين لفترة واحدة.

الجدير بالذكر: أن إدارة اتحاد كرة القدم السعودي برئاسة "عادل عزت" أصدرت قراراتها بشأن قضية لاعب النصر "عوض خميس"، بإيقافه 6 أشهر، وتغريمه 300 ألف ريال، وتغريم نادي النصر 500 ألف ريال وحرمانه من تسجيل اللاعبين لفترة واحدة، كما تقررت معاقبة نادي الهلال بتغريمه 500 ألف ريال.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org