قائد قوات أمن المنشآت يرعى حفل اختتام ورشة عمل مديري العمليات

تضمنت العديد من المحاضرات والدروس العلمية والتجارب الميدانية
قائد قوات أمن المنشآت يرعى حفل اختتام ورشة عمل مديري العمليات

اختتمت، اليوم، ورشة العمل المقامة لمديري إدارات العمليات بأفرع قوات أمن المنشآت بمقر قيادة القوات بمدينة الرياض، بعدما استمرت خلال الفترة 7/11/1438هتـ وحتى 11/11/1438هـ وتخللتها العديد من المحاضرات والدروس العلمية والتجارب الميدانية بالتعاون مع كلية الملك فهد الأمنية للاستفادة من الخبرات السابقة، وذلك تحت رعاية قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد بن حسن الجباري.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم تحدث المساعد للعمليات المكلف العميد محمد بن جزاء العياضي عن الجهود المبذولة من قبل مدراء إدارات العمليات خلال مدة الورشة والاستفادة من الدروس العلمية والتجارب الميدانية التي نوقشت خلال فترة الورشة.

وشاهد الجميع فيلماً وثائقياً لشؤون العمليات، استعرض دور إدارات العمليات بالتعاون مع الإدارات المعنية في عملية تكاملية لمكافحة الإرهاب وما تقوم به من إعداد الخطط والبرامج لحماية منشآتنا الغالية من التخريب.

ونوّه "الجابري"، من جهته، بالاهتمام والرعاية التي يوليها وزير الداخلية لقوات أمن المنشآت، كما أشاد بما شاهده من عمل مميز لإدارات العمليات بالمناطق وحثهم على بذل المزيد من الجهد لخدمة هذا الوطن الغالي، ثم كرّم الإدارات المشاركة في إنجاح هذه الورشة.

وفي الختام، قدم المساعد لشؤون العمليات العميد محمد العياضي علم "تمرين وطن 89" لقائد القوات، كما تم تقديم إهداء تذكاري بهذه المناسبة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org