في حضرة الملك سلمان .. صراع بين "الزعيم" و"الراقي" على اللقب الغالي

في مباراة يحتضنها ملعب "الجوهرة المشعة"
في حضرة الملك سلمان .. صراع بين "الزعيم" و"الراقي" على اللقب الغالي

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله مساء اليوم المباراة النهائية على كأسه حيث يلتقي فريق الأهلي حامل اللقب والهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
ويسعى فريق الأهلي في الدفاع عن لقبه ، على الرغم من أن المباراة صعبة نظرًا لتقارب المستوى الفني بين الفريقين اللذين حقق كل منهما بطولة هذا الموسم ويطمع في إضافة بطولة ثانية إلى رصيده .


وكان آخر لقاء جمع الفريقين في الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين وانتهى بالتعادل دون أهداف، لكن الأهلي يطمح إلى الوصول إلى اللقب رقم 14 التي سبق له الفوز به 13 مرة ، وإنهاء موسمه بشكل جيد بعد أن حقق فيها كأس السوبر .


أما الهلال الذي توج بلقب بطولة الدوري بفارق كبير عن أقرب منافسيه، يتطلع إلى تحقيق البطولة الثانية تواليًا ، والوصول إلى اللقب الثامن في مسابقة الكأس بعد أن حققها 7 مرات .


وربما يدخل الهلال بكامل صفوفه ، عكس الأهلي الذي قد يدخل المباراة ولديه إصابات خصوصًا محترفه وهدافه عمر السومة ومهند عسيري ، لكن على مستوى الفريقين منذ بداية الموسم وحتى الآن فإن كفة الفريقين من الناحية الفنية تعد متكافئة إلى حد كبير خصوصًا في ظل الرغبة المشتركة لديهما في إنهاء موسميهما بآخر البطولات المحلية .

 

وجاء تأهل الأهلي للدور النهائي بعد فوزه في الدور الأول على الشعلة بنتيجة 2-1، ثم تغلب في دور الـ 16 على القادسية بنتيجة 3-1 ، وبعدها دور الثمانية على فريق وج 6-صفر ، وفي نصف النهائي تغلب على الفيصلي بنتيجة 3-صفر ، فيما جاء تأهل فريق الهلال إلى هذا الدور بعد فوزه بالدور الأول على القيصومة بنتيجة 2-1، وفي دور الـ 16 تخطى الوحدة بنتيجة 3 - 2، بعدها تجاوز فريق النصر في دور الثمانية بنتيجة 2- صفر ، وفي نصف النهائي تخطى فريق التعاون بنتيجة 4-3.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org