فيديو: تصرف بطولي لمصري يُنقذ حياً سكنياً بتبوك .. وهذا ما كتبه "المدني" فجراً عنه

في خلفية الحدث "سيارة مشتعلة ومحطة وقود وشيول" .. ينتظر تكريمه خلال الأيام المقبلة
فيديو: تصرف بطولي لمصري يُنقذ حياً سكنياً بتبوك .. وهذا ما كتبه "المدني" فجراً عنه

أنقذ مقيم مصري بتبوك حياً سكنياً من كارثة؛ بعد أن قام بعمل بطولي؛ حيث استعان بـ "شيول" كان يقوده مصادفةً بالقرب من الحادث لإبعاد سيارة محترقة بجانب محطة وقود، في حادثة وقعت قبل أيام عدة، إلى مكانٍ خالٍ؛ ذلك قبل وصول فرق الدفاع المدني للموقع.

وثمّن "مدني تبوك" الدور البطولي للمقيم بتغريدة؛ حيث غرّد حساب الدفاع المدني الرسمي، فجر اليوم، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بقوله: "مدني تبوك يثمّن الدور البطولي للمقيم جمال بيومي، مصري الجنسية، في إنقاذ محطة وقود من اشتعالها بعد سحبه مركبة محترقة بداخلها".

وكان المقيم جمال محمد أحمد بيومي شريف؛ الذى يعمل سائق معدات، قد قام أثناء مشاهدته السيارة المحترقة داخل محطة الوقود وفشل كل المحاولات التي قام بها عدد من الأشخاص لإخماد النيران بطفايات الحريق، بدفع السيارة بالشيول إلى مكان خالٍ وهي مشتعلة، ثم قام بردم التراب عليها حتى تمكّن من إخماد النيران لينقذ الحي السكني من تبعات الحريق.

فيما أشار مصدر لـ "سبق"، إلى أن الدفاع المدني بتبوك بادر بالاتصال على الوافد وقدم شكره وتقديره على مبادرته، مبيناً أنه من المنتظر أن يتم تكريم الوافد خلال الأيام القليلة المقبلة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org