فعاليات الأضحى.. "أمانة نجران" تعايد المرضى ومرافقيهم بالورود

مشاركة مجتمعية لرسم الفرحة والبهجة والسرور على وجوه الجميع
فعاليات الأضحى.. "أمانة نجران" تعايد المرضى ومرافقيهم بالورود

قام أمين منطقة نجران المكلف، المهندس علي آل حرفش، بتنفيذ برنامج معايدة للمرضى المنومين في عدد من مستشفيات مدينة نجران، ضمن فعاليات عيد الأضحى المبارك، قدّم خلالها باقات من الورود للمرضى الذين حرمهم المرض من مشاركة ذويهم فرحة العيد، واضطرهم للبقاء على الأسرّة البيضاء.

وهنأ "آل حرفش" مرافقي المرضى والأطباء والفنيين والموظفين المناوبين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، لرسم الفرحة والبهجة والسرور على وجوه الجميع، ومشاركة جميع أفراد المجتمع دون استثناء هذه المناسبة العظيمة؛ في إطار حرص أمانة المنطقة على رسم الفرحة والبهجة وإتاحة الفرصة للاستمتاع بعيد الأضحى المبارك لكل أفراد المجتمع دون استثناء.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله ناصر آل فاضل: إن تنفيذ هذا البرنامج يأتي ضمن حزمة من الفعاليات التي تنفذها أمانة منطقة نجران خلال عيد الأضحى المبارك؛ في إطار ما تسعى إليه من العمل على تفعيل دورها الاجتماعي، ورفع درجة التواصل مع المجتمع، ومشاركة المواطن والمقيم بمدينة نجران احتفالات العيد بمن فيهم المرضى؛ لإدخال الفرحة إلى قلوبهم بعد أن حالت ظروفهم الصحية دون مشاركتهم لأهلهم وذويهم الاحتفال بالعيد وزيارة المواقع الخارجية.

وأضاف أن تنفيذ هذا البرنامج لاقى استحسان المرضى ومرافقيهم وقدّموا شكرهم لأمانة نجران على هذه المبادرة التي أضفت عليهم البهجة والسعادة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org