فريق "نبض الحياة" التطوعي يقدِّم خدمات إسعافية بالمجان لزوار "منتجون 4"

باشر 45 حالة إسعافية طفيفة
فريق "نبض الحياة" التطوعي يقدِّم خدمات إسعافية بالمجان لزوار "منتجون 4"

شارك فريق "نبض الحياة" التطوعي في فعاليات معرض المستثمرات من المنزل "منتجون 4"، الذي نظمته غرفة الرياض بشراكة إعلامية مع "سبق"؛ لتقديم الإسعافات الأولية والتدخل الطارئ للجمهور والزوار والمشاركين والمنظمين بالمجان دون مقابل ابتغاء الأجر والثواب عند الله.
 
  وقدّم الفريق لـ"سبق" إحصائية بعدد الحالات الإسعافية الطفيفة التي باشرها طوال فترة المعرض، التي امتدت أسبوعًا، وبلغت نحو 45 حالة "9 حالات صعوبة بالتنفس، و17 حالة انخفاض وارتفاع سكر، و8 حالات ارتفاع ضغط، و11 حالة متنوعة بين جروح سطحية وحروق بسيطة".
 
  ونصح فريق نبض الحياة التطوعي الجميع بعدم الإكثار من الأطعمة السكرية، والانتظام بالوجبات الرئيسية، والنوم الكافي، والمواظبة على الأدوية لمن لديهم حالات مَرَضية، والابتعاد عن أماكن الازدحام، وممارسة الرياضة بصفة عامة في الحياة اليومية.
 
 ويضم الفريق كلاً من حسن شراحيلي، خالد الحمزي، محمد العقيلي، محمد الدوسري، محمد أبو الخير، عبدالإله البلاع، أسامة الغشيري، خالد الفريدي، مهند العصيمي ويحيى أبو طالب.
 
  يُذكر أن هدف ورؤية فريق "نبض الحياة" التطوعي، الذي يتكون من كادر رجالي ونسائي، جميعهم متخصصون في الطب البشري والخدمات الطبية الطارئة، هو تقديم خدمة للمجتمع عن طريق التوعية والتثقيف الصحي، وتقديم الإسعافات الأولية، وحث الشباب على التطوُّع في جميع المجالات.
 
 يُذكر أن معرض المستثمرات من المنزل "منتجون 4"، الذي اختُتمت فعالياته أمس الاثنين، شاركت فيه أكثر من 600 أسرة سعودية، واشتمل على 22 نشاطًا، من أبرزها التقنية والترجمة وصيانة الجوالات والمأكولات والأزياء والديكور والتصوير والرسم والتجميل، وغيرها. 
 
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org