"عادل عزت" يستقبل وفد قنوات الكأس الرياضية القطرية

عقب اللَّبس الذي حدث بعد مواجهة السعودية والعراق
"عادل عزت" يستقبل وفد قنوات الكأس الرياضية القطرية

استقبل "عادل عزت" رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمكتبه مساء اليوم الخميس؛ وفد قنوات الكأس الرياضية القطرية، برئاسة الإعلامي "خالد جاسم" مقدم برنامج "المجلس"، و"عبدالله المري" مدير الأخبار في القناة، و"محمد علي هوبش" مدير الإدارة الرياضية بالأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي.

وفي اللقاء الذي حضره "رجاءالله السلمي" وكيل الرئيس العام لشؤون الإعلام والنشر والعلاقات العامة بالهيئة العامة للرياضة، و"عادل البطي" الأمين العام للاتحاد، وجرى تبادل الأحاديث بين الجانبين بصورة ودية، وفي ظل جوٍّ أخوي.

من جانبه، ثمن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم المبادرة التي قام بها ممثلو القناة، مؤكدًا على أن قنوات الكأس أصبحت من القنوات الرائدة والمنافِسة على مستوى الفضاء الإعلامي الرياضي، على الساحتين الخليجية والعربية.

والجدير ذكره: كان "عادل عزت" رئيس اتحاد الكرة رفض إجراء لقاء تلفزيوني مع قناة "الكأس" القطرية عقب نهاية المباراة التي كسبها الأخضر أمام العراق "1- صفر" ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

وقد تجاهل رئيس الاتحاد طلب المراسل "خالد العرافة" أخذ تصريح منه في منطقة "المكس زون"، علماً بأن الحدث وقع على الهواء مباشرة عبر استوديو تحليلي في الدوحة يرأسه المذيع القطري "خالد جاسم".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org