طلاب "عيش السعودية" يزورون تعليم الطائف

طلاب "عيش السعودية" يزورون تعليم الطائف

زار وفد طلابي من برنامج "عيش السعودية"، والذي تشرف عليه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف.

التقى الوفد الذي ضم 28 طالبًا، من طلاب جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، بالمنطقة الشرقية، وبرفقة عدد من المرشدين السياحيين ومنظمي رحلات سياحية، مع مساعد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف، للشؤون التعليمية، فهاد الذويبي، والذي رحب بالوفد الطلابي.

واطلع الوفد من خلال عرض مرئي على أبرز منجزات الإدارة العامة للتعليم والمشاريع التعليمية التي شهدتها الطائف، منوهًا في كلمته إلى النهضة التعليمية التي شهدتها المملكة، وتطور التعليم والاهتمام الكبير الذي يلقاه التعليم من القيادة الرشيدة - حفظها الله -.

وأشار إلى المشاريع التعليمية التي نفذتها وزارة التعليم بالطائف، ومنها مبنى الإدارة العامة للتعليم، ونادي المعلمين، ومركز الطائف العلمي، وغيرها من المشاريع والمباني التعليمية، والتي تسهم في إيجاد بيئة تعليمية جاذبة للطلاب والطالبات.

وأشاد الذويبي، ببرنامج "عيش السعودية" والذي تشرف عليه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ودوره في تعزيز قيم الانتماء والولاء.

وأبدى الطلاب إعجابهم بما شاهدوه من تطور ونقلة نوعية في التعليم بالطائف، مقدمين شكرهم وتقديرهم للمسؤولين بتعليم الطائف على حسن استقبالهم.

يذكر أن برنامج عيش السعودية يهدف إلى تعزيز مواطنة الشباب وانتمائهم لوطنهم من خلال مشاركتهم في رحلات تمكنهم من معرفة وطنهم وتاريخه بشكل أعمق، وتسهم في تقوية ارتباطهم به؛ ليسهموا في بناء الوطن والمحافظة على مكتسباته ووحدته ومنجزاته والإسهام في بناء مستقبله.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org