صحيفة أمريكية تدعو لمواجهة السلوك الإيراني "الشرير" بالمنطقة

طالبت "ترامب" بتشكيل قوة متعددة الجنسيات لدحض مليشيات طهران
صحيفة أمريكية تدعو لمواجهة السلوك الإيراني "الشرير" بالمنطقة

 نشرت صحيفة الكونغرس الأمريكي "هيل" مقالاً بقلم ريتشارد فونتين رئيس مركز الأمن الأمريكي الجديد، وإليزابت روزنبرغ وإيلام غولدنبرغ يقول فيه: إن إدارة "ترامب" أعطت النظام الإيراني إنذاراً فيما يتعلق بسلوكها، وهي ما زالت تحت الإنذار، وعليه يجب أن تحاسب على أي انتهاك في تنفيذ بنود الاتفاق النووي، وثانياً يجب أن يتم اتخاذ خطوات مباشرة ضد فيلق القدس وعملاء النظام الإيراني في المنطقة.

وتابع المقال أن إدارة "ترامب" والكونغرس بحاجة إلى جبهة موحدة للتصدي للنظام الإيراني. ولذلك على "ترامب" أن يعزز علاقاته مع الدول الصديقة في المنطقة، وأن يؤسس قوة متعددة الجنسية خاصة قادرة على تنفيذ عمليات مشتركة ضد عملاء النظام الإيراني.

ودعا رئيس مركز الأمن الأمريكي الجديد الكونغرس إلى إبداء حزمه بوضوح للتصدي للنظام الإيراني ونشاطاته الشريرة في الشرق الأوسط، ويظهر لإدارة "ترامب" أن هناك أرضية مشتركة للعمال ضد النظام الإيراني.

وأضاف: على الكونغرس أن يوضح للشعب الأمريكي أنه رغم اختلاف الآراء السياسية بين الجمهوريين والديمقراطيين، إلا أنهم يستطيعون أن يعملوا بصورة مشتركة حول أهداف تشكّل خطورة على أمريكا والمنطقة، مثل ملف النظام الإيراني.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org