شركة "شامل" للأطعمة تعقد الاجتماع السنوي لمجموعة وكلاء مطاعم "صب واي"

شركة "شامل" للأطعمة تعقد الاجتماع السنوي لمجموعة وكلاء مطاعم "صب واي"

عقد الاجتماع السنوي السابع لوكلاء مطاعم "صب واي" في السعودية في فندق الفيصلية، قاعة أمسيات، بالرياض، تحت رعاية بسام جبر نائب رئيس مجلس إدارة شركة "شامل" الوكيل الرئيس لمطاعم "صب واي" بالسعودية.

وحضر الاجتماع جميع أعضاء مجلس الإدارة، بما فيهم سمو الأمير سلمان بن نواف بن محمد آل سعود، وسمو الأمير سعود بن نواف بن محمد آل سعود، ومحسن أديب الرئيس التنفيذي لشركة "شامل" للأطعمة، والمدير الإقليمي لـ"صب واي" العالمية في الشرق الأوسط وإفريقيا جوزيف تابت، وكل الوكلاء الفرعيين بالسعودية.

وقال "أديب" في كلمته: "مسيرة صب واي التي استمرت لأكثر من 23 عاماً، ركزت على الجودة الشاملة، وذلك بإتقان العمل والالتزام بأعلى معايير الجودة، واختيار أفضل المواصفات واتباع أعلى المعايير في إعداد وتقديم وضمان سلامة الأطعمة التي تُقَدم للزبائن".

وأضاف: "الالتزام أيضاً كان في بناء أفضل مطاعم من حيث المواصفات لراحة الزبائن وسلاسة إعداد وتقديم الطلبات مع خدمة مميزة، ومن المهم استقطاب أفضل الموارد البشرية والاستثمار فيها".

وأردف: "لتكتمل منظومة الجودة كان عليهم تعيين مجموعة متناسقة من الوكلاء الفرعيين القادرين على تمثيل العلامة التجارية بأفضل طريقة، وغيرها مثل اختيار مجموعة من الموردين ومقدمي الخدمات المختلفة".

وتابع: "مسيرة صب واي الناجحة تكللت بالحصول على العديد من الجوائز وشهادات التقدير، ليس فقط من شركة صب واي العالمية، بل أيضاً من العديد من الهيئات الرسمية، مثل وزارة الصحة بالمملكة، ومنظمة الصحة العالمية فرع المملكة، ومن العديد من منظمات المجتمع المدني، مثل جمعية زهرة لمكافحة سرطان الثدي وجمعية الأطفال المعوقين، وغيرهم الكثير".

وأعلن "أديب" عن مفاجأة أسعدت كل أعضاء منظومة مطاعم "صب واي" بالسعودية، وذلك بعرض الإنجاز الكبير في مركز وأداء مطاعم صب واي في المملكة لعام 2016 والتي بلغ عدد فروعها أكثر من 120 فرعاً بالسعودية، مقارنة بكل مطاعم صب واي، والبالغ عددها 44 ألف مطعم في كل أنحاء العالم من حيث متوسط المبيعات الأسبوعية وعدد الوحدات المباعة لكل فرع.

وحصل مركز مطاعم "صب واي" بالسعودية على المركز الأول على مستوى كل دول العالم.

وهنأ جميع أعضاء منظومة "صب واي" بالسعودية بما فيهم جميع الوكلاء الفرعيين، وقدم الشكر والتقدير الخاص لزبائن مطاعم "صب واي" على ثقتهم، والتي سمحت بتحقيق هذا الإنجاز بالمركز المتميز.

وتعهد "أديب" للجميع بالاستمرار في الالتزام بالجودة الشاملة وبمواصلة الدور الريادي في القيام بالمسؤولية الإجتماعية وتقديم الدعم والمساعدة لكل الهيئات العامة والخاصة؛ تعبيراً عن الامتنان تجاه هذا البلد المعطاء.

واختُتِم الحفل بتوزيع الأمير سلمان بن نواف بن محمد آل سعود عضو مجلس إدارة شركة شامل للأطعمة، وجوزيف تابت المدير الإقليمي لمطاعم "صب واي" العالمية، جوائز قيمة بمشاركة محسن أديب الرئيس التنفيذي لشركة "شامل" للأطعمة، حيث تم توزيع الجوائز على كل الزبائن الفائزين الذين شاركوا بمسابقة خاصة أُقِيمت بكل مطاعم "صب واي" السعودية.

وتم تسليم الجوائز لأفضل ثلاثة وكلاء فرعيين في السعودية في الأداء، والشريك الاستراتيجي، والموردين، والموظفين المتميزين في أدائهم بشركة "شامل" أيضاً لعام 2016

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org