شاهد.. "وزير الحرس" يرعى حفل تخريج الدفعة الأولى لطلاب الطب بجدة

"متعب بن عبد الله": نتشرف بأداء رسالتنا العسكرية في حماية الوطن
شاهد.. "وزير الحرس" يرعى حفل تخريج الدفعة الأولى لطلاب الطب بجدة

رعى وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز اليوم حفل تخريج الدفعة الأولى من كلية الطب بجامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية بجدة.

 

وخلال الحفل ألقى الأمير متعب بن عبد الله كلمة بهذه المناسبة مهنئاً فيها الطلبة الخريجين وأسرهم متمنياً لهم دوام التوفيق في مسيرتهم العملية القادمة.

 

وأضاف: "نتذكر بكل فخر النظرة الحكيمة للملك عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله، حين أمر بإنشاء هذه الجامعة الطبية المتخصصة الأولى في بلادنا، مؤكداً بأن وزارة الحرس الوطني تتشرف بأداء رسالتها العسكرية في حماية الوطن فإنها تعتز بإسهامها في خدمة الوطن والمواطن عبر منظومتها الصحية.

 

إلى هذا ألقى الطالب حسان عبد الله خياط كلمة لزملائه الخريجين بهذه المناسبة، بعد ذلك ألقى المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني مدير جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية الدكتور بندر بن عبد المحسن القناوي" كلمة الجامعة، حيث أكد من خلالها على أهمية رعاية وزير الحرس الوطني لهذا الحفل كون هذه الدفعة تمثل باكورة خريجي كلية الطب بفرع الجامعة بجدة.

 

بعد ذلك تسلم الخريجون شهاداتهم ثم تجول الأمير متعب داخل مقر البرنامج الثقافي الخامس واطلع على ما يحتويه من فعاليات متنوعة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org