شاهد.. محافظ وادي الدواسر يشهد احتفاء جامعة الأمير سطام للفروع بيوم الوطن

قصيدة وفيلم ثم إطلاق مبادرات عدة.. والختام تكريم المتميزين والجهات المشاركة
شاهد.. محافظ وادي الدواسر يشهد احتفاء جامعة الأمير سطام للفروع بيوم الوطن

شهد محافظ وادي الدواسر، عبدالله بن سليمان المبارك، أمس، الاحتفاء باليوم الوطني الـ87 للمملكة، الذي أقامته وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع بوادي الدواسر، على مسرح كلية الآداب والعلوم.

وأكد وكيل الجامعة للفروع، الدكتور عبدالله بن صقر الصقر، في كلمته، أهمية هذه المناسبة الوطنية التي تحمل ذكرى التأسيس والتوحيد على يديْ مرسي دعائم هذه البلاد وباني نهضتها الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- بعد ملحمة من البطولات تلاها الأمن والأمان والاستقرار والخير العميم والتقدم والرخاء والازدهار؛ ليتمم تلك المسيرة العطرة أبناؤه الملوك ممن ساروا على نهجه فكان كل منهم خير خلف لخير سلف.

ورفع "الصقر" -في كلمته- التهاني والتبريكات بهذه المناسبة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع -حفظهما الله- كما هنّأ المرابطين في الحد الجنوبي والمواطنين.

وشهد الاحتفال، قصيدة بعنوان "قصة مجد" للأديب الشاعر راجس بن مبارك الخضاري، ثم شاهد الحضور فيلماً من تنفيذ وكالة الجامعة بعنوان "87 عاماً"، كما شهد الاحتفاء إطلاق عدد من المبادرات، تمثلت في مبادرة نادي سواعد المملكة، ومبادرة مواطنة صالحة مستدامة، ومبادرة "كيف أرتقي بوطني"؛ فيما اختُتم الحفل بتكريم المتميزين بالأنشطة الطلابية بالوكالة للعام الماضي والإعلاميين والجهات المشاركة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org