شاهد.. جهات مختصة بـ"بني سعد" تباشر مقر حليمة السعدية "مرضعة الرسول" للنصح والإرشاد

​"السفياني": هناك من يتبرّك بمحتويات الموقع
شاهد.. جهات مختصة بـ"بني سعد" تباشر مقر حليمة السعدية "مرضعة الرسول" للنصح والإرشاد

أكد رئيس مركز بني سعد التابع لمحافظة ميسان عمر السفياني، أنه تم التنسيق مع جهات مختصة بشأن توافد الكثير من الزوّار الأجانب إلى قرية حليمة السعدية بغرض التبرّك بمحتوياتها.

وقال رئيس مركز بني سعد، عمر السفياني، لـ"سبق"، إنه لوحظ تزايد توافد الزوار منذ بداية شهر ذي الحجة الماضي إلى موقع حليمة السعدية، وحتى الوقت الحالي.

وأضاف أنه تم التنسيق مع الجهات المختصة للحضور للموقع، مفيدا بأن من يظهر من الزوار أنه يتبرّك بالموقع، وما يوجد به؛ يتم نصحه وإرشاده، ويوضّح له أن ما يقوم به شرك، مختتماً: "وقفت نهار اليوم على الموقع للخروج بحقائق كاملة".

ونشرت "سبق " خبراً بعنوان "مئات الزوّار يتوافدون على مقر حليمة السعدية "مرضعة الرسول"، أشارت فيه إلى توافد الكثير من الزوّار القادمين من خارج المملكة على قرية حليمة السعدية بمركز بني سعد في محافظة ميسان؛ لزيارة ما قيل إنه الموقع الذي أرضعت فيه حليمة السعدية الرسول -صلى الله عليه وسلم، فيما رصد مواطنون مقاطع فيديو عدة لحافلات تنقل مئات الزوّار للموقع، حيث يؤدي الزوّار الصلوات هناك، وبتبرّكون بشجرة قيل إن الرسول استظل تحتها ويجمعون حجارة للتبرّك بها عند عودتهم إلى بلدانهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org