شاهد.. "الفندق الملك" .. معقل البارسا الذي يشكل اختيار المشاهير حول العالم

وسائل التواصل العالمية أطلقت عليه فندق العلاج الأعظم
شاهد.. "الفندق الملك" .. معقل البارسا الذي يشكل اختيار المشاهير حول العالم

تصدر "الفندق الملك" قائمة الفنادق الفاخرة التي اختارها السياح من أغلب دول العالم على مواقع التواصل الاجتماعي، ليكون من أفضل الفنادق من حيث الفخامة والسعة والخدمات والموقع الجغرافي.

وبدأت مواقع التواصل الاجتماعي تطلق الألقاب على فندق ارتس الريتزكارلتون برشلونة، مثل معقل البرسا و فندق العلاج الأعظم والفندق الرياضي، وتشهد تعليقات المواقع الكبرى مثل البوكيينج وتريب أدفيزر وصف الفندق الرائع للريتزكارلتون برشلونة، وهو ذو الخمس نجوم وضمن سلسة المجموعات الفندقية الفاخرة على مستوى العالم، حيث تتميز برشلونة وإسبانيا عامة بالتقدم التقني والطبي عالمياً في طب وعلاجات العيون والعظام على وجه الخصوص.

وتتصدر المدينة ترتيب أفضل الوجهات الطبية عالمياً بحسب تقارير منظمة الصحة العالمية السنوية.

 وبالنسبة للسياح السعوديين فيحتلون مركزاً متقدماً في زيارة فندق الريتزكارلتون برشلونة، وهو الأقرب إلى أكبر مدينة رياضية في العالم، بالإضافة إلى حديقة الحيوانت الشهيرة ببرشلونة.

 ويطل هذا الفندق الفاخر الذي يحتوي على 480 غرفة وجناح  على شاطئ برشلونة ووسط مدينة برشلونة ويضم مسبحاً مفتوحاً مع مناظر بانورامية مطلة على المدينة، ويعرض مجموعة من أعمال الفن المعاصر، ويضم مطعماً حائزاً على نجمة ميشلان إلى جانب الميناء الأولمبي في برشلونة، وتحيط به المحلات التجارية ويقدم المأكولات المتوسطية الراقية، في حين يخضع مطعم المأكولات الإبداعية لإدارة الشيف الإسباني الشهير سيرجي أرولا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org