شاهد .. أمير عسير يدشن مهرجان أبها للتسوُّق في دورته الـ 19

كرَّم الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية والداعمين والمشاركين
شاهد .. أمير عسير يدشن مهرجان أبها للتسوُّق في دورته الـ 19

دشَّن أمير منطقة عسير، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، مساء أمس مهرجان أبها للتسوُّق في دورته الـ 19 ومعرضه الـ 20، الذي يأتي ضمن برامج وفعاليات "مهرجان أبها يجمعنا" المواكب لاحتفالات أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧م.

وبُدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى المدير العام لمجلس إدارة المهرجان إبراهيم بن محمد الجار الله كلمةً، أوضح خلالها أن المهرجان يقدم منتجًا تسويقيًّا ينال استحسان شرائح المجتمع كافة، ويسعى إلى تحريك عجلة التنمية السياحية والاقتصادية في منطقة عسير؛ إذ أصبح المهرجان مقصدًا لكل سائح وزائر للمنطقة.

وثمَّن الجار الله رعاية ودعم أمير منطقة عسير الفعاليات والبرامج السياحية والاقتصادية في المنطقة، مقدمًا شكره للمشاركين والداعمين والراعين لإنجاح فعاليات مهرجان أبها للتسوق.

عقب ذلك شاهد الأمير فيصل بن خالد والحضور أوبريت بعنوان "لحن الحياة" من كلمات الشاعر أحمد المنجحي، وأداء الفنان عبدالله القرني، وإخراج أسامة ماطر عسيري، بمشاركة عدد من الفرق الشعبية. كما تخلل الأوبريت فيلم يحكي لمحة عن مدينة أبها بمناسبة اختيارها عاصمة للسياحة العربية 2017م، كتب نصه عبدالرحمن أحمد عسيري، وعلق عليه الدكتور محمد الصبيحي.

وفي نهاية الحفل كرم أمير منطقة عسير الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية والداعمين والمشاركين في إنجاح المهرجان، ثم تسلَّم هدية تذكارية من الشركة المنظمة للمهرجان بهذه المناسبة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org