شاهد.. أفخم مجموعة فندقية بالعالم تخصص فندقين للطبيعة والغوريلا

في تحول كبير في اتجاهات فنادق العالم
شاهد.. أفخم مجموعة فندقية بالعالم تخصص فندقين للطبيعة والغوريلا

كشفت منتجعات ون أند أونلي المصنفة عالميا كإحدى علامات المنتجعات الفاخرة، أنها ستخصص فندقين من أفضل فنادقها ليكون أحدهما يخص الطبيعة والحفاظ عليها، والثاني يخصص للغوريلا الأفريقية النادرة وذلك في تحول كبير في اتجاهات الفنادق على مستوى العالم.

 

واوضح الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجعات ون أند أونلي: فيليب زوبير أنهم في منتجعات ون أند أونلي، يستعدون لتقديم التجارب الاستثنائية التي يبحث عنها ضيوفهم وزائرؤهم، منوها بأنهم سيعلنون عن مواقع جديدة لمنتجعاتهم، سواء كان ذلك في مدينة رئيسية أو في موقع طبيعي غير مكتشف بعد.

 

وأضاف زوبير أنهم سيقدمون في ون أند أونلي كافة منتجعات الطبيعة التي تفوق الخيال على حد وصفه حيث تحتفي بالمواقع الغنية التي تتواجد فيها، وتفتح الباب أمام استكشاف أسرار الطبيعة غير المكتشفة، من خلال جولات ملهمة ومنظمه خصيصاً للمسافرين من الأكثر تميزاً حول العالم.

 

ولفت إلى أن هذه المواقع الطبيعية تحترم التصميم ومصممة بأحجام صغيرة وبعيدة عن الضخامة، البيئة المحيطة به، ويسلط الضوء على أفضل جوانب الجمال الطبيعي للمكان.

 

وأشار إلى أنه سينضم لمجموعة ون أند أونلي منتجعان رائعان هما ون وند أونلي نيونغويهاوس، ون أند أونلي غوريلاز نيست، وكلاهما في رواندا مشيرا إلى أن ونآند أونلي نيونغوي هاوس صُمم ليلائم بيئته الطبيعية وهو يقع في جيساكورا، مزرعة الشاي الواقعة على تخوم منتزه نيونغوي القومي. 

 

وأبان أن غابة نيونغوي تُعد إحدى أقدم غابات أفريقيا وتتميز بغناها وتنوعها، حيث تضم 13 نوعاً من الرئيسات التي تمثل 20% من القرود في أفريقيا و75 نوعاً مختلفاً من الثدييات.

 

وواصل زوبير يقول: "إنه لفخر كبير لنا أن نستمر بالتجديد في ون آند أونلي وفي إضافة تجارب جديدة لضيوفنا. ستُقدم منتجعات الطبيعة من ون آند أونلي لضيوفنا تجارب غنية ومنيرة مليئة بالمغامرات التي ستتيح لهم الاستكشاف. إن رواندا وجهة رائعة، وفيها تجارب استثنائية حقيقية. ونحن نتطلع قدماً ليتفاعل ضيوفنا مع هذه البلاد وثقافتها ولتقديم التواصل الرائع مع الطبيعة في أفضل الوجهات."

 

وأضاف:" يقع ون آند أونلي غوريلاز نيست قرب قرية كينغي، حيث يقبع بشكل خيالي على سفوح مجموعة براكين فيرونغا.، ويتوسط هذا المنتجع الرائع غابة أشجار الكافور، وسيوفر مناظر خلابة على تلال رواندا ومنحدرات حديقة البراكين الوطنية. 

 

وأشار إلى أن الضيوف سيتمكنون في المنتجع هذا من استكشاف الموطن الساحر للغوريلا الجبلية، وهي تُعد مغامرة نادرة، حيث أن رواندا واحدة من ثلاث دول فقط في العالم تعيش فيها الغوريلا الجبلية المهددة بالانقراض.

 

وكان عدد من الخبراء قد أكدوا أن أن هناك 780 فقط من الغوريلا الجبلية لا تزال موجودة، ثلثها موجود في رواندا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org