سفارة المملكة في تنزانيا تحتفل بذكرى اليوم الوطني

"المالك": السعودية تنشر وسطية الإسلام منذ تأسست
سفارة المملكة في تنزانيا تحتفل بذكرى اليوم الوطني

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية تنزانيا المتحدة، محمد بن منصور المالك، حفلاً بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة بالعاصمة دار السلام.

وحضر الحفل: ضيف الشرف البرفسور جوماني عبدالله ماغيبي وزير السياحة والموارد الطبيعية بجمهورية تنزانيا المتحدة، وعلي حسن مويني الرئيس الأسبق لجمهورية تنزانيا المتحدة، والشيخ أبو بكر بن زبير بن علي مفتي جمهورية تنزانيا المتحدة.

وقال "المالك": ذكرى اليوم الوطني تجسّد تاريخاً حافلاً ناصعاً متوجاً بالتضحيات والإنجازات للملك المؤسس ولأبنائه البررة، جعلت المملكة العربية السعودية في مصاف الدول الراقية والمتقدمة في كل المجالات.

وأضاف: المملكة منذ تأسيسها جعلت في مقدمة اهتماماتها خدمة الإسلام والمسلمين ونشر سماحة ووسطية الإسلام، والتعاون مع كافة دول العالم في نشر الأمن والسلام والتعايش السلمي بين أتباع الأديان، كما ركزت خلال عقود على بناء اقتصاد متين يحفظ لكافة أبنائها الحياة الكريمة والرغيدة.

وحضر الحفل عدد من المسؤولين في الحكومة التنزانية والشخصيات البارزة من أساتذة ورؤساء الجامعات وكبار رجال الأعمال والإعلاميين، إضافة إلى السفراء المعتمدين لدى تنزانيا وأعضاء السلك الدبلوماسي وممثلي المنظمات الدولية في دار السلام.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org