رئيس "هواوي": الشباب السعودي  هو مستقبل المملكة.. التكنولوجيا جزء من حياتهم وتفاعلهم مميز

أكد أنهم يتصدرون قائمة الأكثر تفاعلاً في موقع "تويتر" عالمياً وأشاد برؤية 2030
رئيس "هواوي": الشباب السعودي  هو مستقبل المملكة.. التكنولوجيا جزء من حياتهم وتفاعلهم مميز

وصف رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا "جين جياو" الشباب السعودي بأنه مستقبل المملكة، معللاً ذلك بأنه من أنشط مستخدمي التقنية ، وعلى وسائل التواصل الاجتماعي خاصة، على مستوى العالم، فالتكنولوجيا أصبحت جزءا من حياتهم وتفاعلهم مع تحديثاتها جداً متميز.

وقال: إن الشباب السعودي يتصدر قائمة الأكثر تفاعلاً في موقع "تويتر" عالمياً ، وفي موقع "يوتيوب" حظي الشباب السعودي بالمركز الثاني في قائمة أكثر الدول تفاعلاً فيه".

وأضاف جياو في حديثه لـ"سبق": "يعتبر السوق السعودي من أهم الأسواق لشركة هواوي نظرًا لحجمه والقوة الشرائية داخله، ونحن نشهد فيه نسب نمو عالية، الأمر الذي يحتم علينا تقديم الشكر لعملائنا وشركائنا في هذا السوق".

وأشاد "جياو" برؤية المملكة 2030 التي شجعت "هواوي" على الاستثمار بشكل أكبر داخل المملكة، والدليل أن حصتنا السوقية كانت قبل 12 شهرا أقل من 6% أما الآن فقد قفزت ووصلت إلى 17.3% حسب تقرير مؤسسة GFK لشهر يوليو من العام 2017 - حسب قوله.

وأكد أن على مدى الأعوام القليلة الماضية، استطعنا تحقيق مستويات نمو متزايدة تخللها الكثير من النجاحات والتركيز على تحسين جودة منتجاتنا وخدماتنا وأدائنا في السوق، ونحن نعمل بشكل مستمر على تطوير طرق مفيدة للتواصل مع مستهلكي المنطقة المولعين بالتكنولوجيا الحديثة، ويعتبر التصنيف المرموق لعلامتنا التجارية عاماً بعد عام بمثابة شاهد على تطور العلامة في السوق الإقليمية.

كما ذكر أن لدى هواوي مبادرات مجتمعية عدة ، أخرها منذ أسبوعين أطلقنا مبادرة بالتعاون مع المؤسسة العامة للتعليم والتدريب المهني والتي نخاطب بها طلاب وطالبات الجامعات السعودية.

وقال: "بحسب تقرير النصف الأول لعام 2017 الذي أصدرته مؤسسة GFK، فإن "هواوي" تحتل في الوقت الراهن المرتبة الثانية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من حيث حجم المبيعات مع حصة سوقية تبلغ 13.8%".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org