رئيس مجلس إدارة "زين السعودية": المملكة قوة عالمية مؤثرة.. ورؤية 2030 هي المستقبل

أكد أن اليوم الوطني مناسبة غالية يستذكر فيها المواطنون مجدهم التليد وحاضرهم المجيد
رئيس مجلس إدارة "زين السعودية": المملكة قوة عالمية مؤثرة.. ورؤية 2030 هي المستقبل

أكد رئيس مجلس إدارة شركة "زين السعودية"، الأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير، أن "اليوم الوطني مناسبة غالية، تتكرر كل عام، يستذكر خلالها مواطنو هذه البلاد المباركة مجدهم التليد، وحاضرهم المجيد، ويتطلعون بكل شغف لمستقبل مشرق، تمضي من خلاله السعودية نحو تنفيذ رؤية 2030".


ورفع الأمير نايف التهنئة الخالصة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولولي عهده الأمين -حفظهما الله- بهذه المناسبة الغالية، التي وحَّد فيها جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه - شتات هذا الكيان العظيم، وأحال الفُرقة والتناحر إلى وحدة وتكامل.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة "زين السعودية" إلى أن المملكة العربية السعودية تمكنت - بفضل الله وتوفيقه أولاً، ثم بفضل أبناء الوطن المخلصين - من أن تصبح واحدة من دول العالم المؤثرة، وقال: "السعودية اليوم هي قوة ذات تأثير استراتيجي، سواء كان ذلك على الصعيد الأمني والعسكري، أو على الصعيد الاقتصادي والسياسي".

وأوضح الأمير نايف أن شركة "زين السعودية" بكل فخر نجحت في إحداث نقلة نوعية على صعيد الخدمات المقدَّمة، والتقنيات المستخدمة.

وقال: "نفخر في شركة زين بأن لدينا طاقات وكفاءات سعودية، ساهموا خلال سنوات قليلة في أن تتبوأ الشركة مكانتها التي تليق بها في قطاع الاتصالات السعودية".

وأضاف: "لا يفوتني أن أخص بالتهنئة بمناسبة اليوم الوطني جنودنا الأبطال في الحد الجنوبي، الذين يقدمون الغالي والنفيس لحماية هذا الوطن، والذود عن حياضه بكل بسالة وشجاعة. إن هذا اليوم ذكرى مهمة، تدعونا جميعًا إلى العمل الجاد والمخلص للحفاظ على هذا الوطن الغالي، والعمل أيضًا على حماية مقدراته؛ ليبقى قويًّا شامخًا بقيادته الرشيدة وأبنائه الأوفياء". سائلاً المولى - عز وجل - أن يحفظ لنا قادة هذه البلاد، ويديم على وطننا أمنه واستقراره.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org