رئيس جنوب إفريقيا يستقبل سلطان بن سلمان ويشيد بإنجازات المملكة

طلَب نقْلَ خالصِ تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين
رئيس جنوب إفريقيا يستقبل سلطان بن سلمان ويشيد بإنجازات المملكة

استقبل رئيس جمهورية جنوب إفريقيا جاكوب زوما، في القصر الرئاسي في بريتوريا، الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، الذي يقوم بزيارة رسمية لجمهورية جنوب إفريقيا، بناء على دعوة من وزيرة السياحة في جنوب إفريقيا توكوزيلي إكاسا.

وفي بداية الاستقبال رحّب رئيس جنوب إفريقيا بالأمير سلطان بن سلمان، وطَلَب نقل خالص تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- مشيداً بالتطور الكبير الذي تشهده المملكة، وبالدور الكبير الذي تقوم به المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين على المستويين الإقليمي والدولي.

وأعرب عن تطلعه إلى مزيد من التعاون مع المملكة التي تحظى بمكانة عالمية بارزة من خلال ثقلها الديني والسياسي، ودورها الاقتصادي المهم، وما تتمتع به من مكانة تاريخية وإرث حضاري.

من جانبه، نقل الأمير سلطان بن سلمان تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين، لرئيس جنوب إفريقيا، وتمنياته -أيده الله- لقيادة جنوب إفريقيا وشعبها الصديق بدوام الاستقرار والتطور والرخاء.

وأعرب عن اعتزازه بهذه الزيارة؛ منوهاً بما تتمتع به جنوب إفريقيا من مكانة سياسية واقتصادية في إفريقيا، إضافة إلى ما تزخر به من تطور سياحي ومواقع تراثية أُدرج العديد منها في قائمة التراث العالمي.

وجرى خلال اللقاء استعراض آفاق التعاون بين المملكة وجنوب إفريقيا، وسبل التطوير في المجالات كافة.

حضر اللقاء وزيرة السياحة في جنوب إفريقيا توكوزيلي إكاسا، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جنوب إفريقيا غرم بن سعيد الملحان.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org