حملة توعوية بـ"رفايع الجمش" العام بالتزامن مع مزاد الإبل

حملة توعوية بـ"رفايع الجمش" العام بالتزامن مع مزاد الإبل

 نظم مستشفى الرفايع العام، ركناً توعوياً بالتزامن مع مهرجان مزاد الإبل، المقام هذه الأيام بالجمش، شمل معارض توعوية وعيادات فحص لأمراض السكري وضغط الدم، وزيارات ميدانية لمخالطي الإبل المشاركة؛ بهدف نشر الوعي الصحي بين الزوار والمشاركين.

وجهز المعرض بوسائل توعية وتثقيف شملت بروشورات ومنشورات واستاندات ومطويات خاصة بكل مرض أو فيروس، كفيروس "كورونا" وداء السكري وسرطان الرئة وأعراضها ومسبباتها وطرق الوقاية منها.

وأوضح مدير مستشفى الرفايع العام الأخصائي عبدالله الحميدي، لـ"سبق" أن الركن التوعوي سوف يستمر لعدة أيام؛ بهدف نشر الوعي واستهداف أكبر عدد ممكن وتوعيتهم عن الأمراض والفيروسات المُعدية، مقدماً شكره للقائمين على ذلك سواء من قسم التثقيف بالمستشفى ومن التوعية الصحية بالقطاع الصحي بالجمش.

وأضاف: "كل ما نقوم به يأتي من حرص وزارة الصحة، وتوجيهات مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور ناصر بن فالح الدوسري ومساعديه للخدمات العلاجية والصحة العامة، وحرصهم جميعاً على توفير كل السبل والإمكانات؛ لنشر الوعي بين أفراد المجتمع وتثقيفهم عن الأمراض والفيروسات وتوعيتهم عن خطر الإصابة بها والوقاية منها .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org