جمعية مكافحة السرطان تتيح حزمة فرص تطوعية

تشمل "الفوتوشوب والجرافيك والعلاقات العامة"
جمعية مكافحة السرطان تتيح حزمة فرص تطوعية

كثّفت الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان منذ بداية عام 2017، فرصها التطوعية عن طريق إنشاء وحدة خاصة بالعمل التطوعي تتيح مجالات متنوعة تهدف إلى تعزيز الطاقات الشبابية لصالح ما يخدم المجتمع عامة ومرضى السرطان بشكل خاص.

وقالت المسؤولة عن وحدة التدريب والعمل التطوعي نوير الهيضل: تم التوسع في استقطاب المتطوعين ثم تأهيلهم وتدريبهم للاستفادة من الفرص التي تشمل "مصممي الجرافيك والفوتو شوب، والأخصائيين الاجتماعيين، وأخصائيي الإعلام والعلاقات العامة، والمصورين، والمدربين، وغيرها من الفرص".

وأضافت: بلغ عدد المتطوعين المؤهلين والمدربين 169 متطوعاً منذ بداية عام 2017 في مختلف المجالات.

وأشارت إلى أن رؤية المملكة 2030 تستهدف رفع مساهمة القطاع الثالث غير الربحي في إجمالي الناتج المحلي من 1% إلى 5%، والوصول إلى مليون متطوع في القطاع الثالث مقابل 11 ألفاً الآن قبل نهاية عام 2030.

ودعت الجمعية الراغبين في التطوع إلى التسجيل عبر الرابط أو عن طريق الباركود أو الاتصال على الأرقام التالية: 011- 2935945/108، 011- 2935942/108، https://cutt.us/3HnK5.

يُذكر أن الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان تقدم للمرضى الخدمات الاجتماعية، من النقل والإسكان والمساعدات المالية، وخدمات الدعم النفسي، وخدمات الدعم والوقاية، وتمكنت من تقديم أكثر من مائة ألف خدمة للمرضى.

ويمكن المساهمة في دعم الجمعية عن طريق إرسال رسالة SMS فارغة للرقم "5070"، للتبرع بمبلغ "12" ريالاً شهرياً إرسال الرقم "1".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org