"تنفيذي النصر" يجتمع .. وفيصل بن تركي يدعم بـ20 مليون ريال

"تنفيذي النصر" يجتمع .. وفيصل بن تركي يدعم بـ20 مليون ريال

رأس الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر رئيس المجلس التنفيذي مساء أمس الاجتماع الأول للمجلس بحضور رئيس النادي نائب رئيس المجلس التنفيذي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وأعضاء المجلس فهد المشيقح ومنصور الثواب وسلمان القريني. 


وناقش المجتمعون سبل تنفيذ التوصيات والقرارات التي تم الاتفاق عليها في الاجتماع الأخير لهيئة أعضاء الشرف، كما تمت مناقشة عدة موضوعات من أهمها موضوع الدعم المادي للنادي .


وقد سلم رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي للمجلس شيكًا مصدقًا بمبلغ وقدره (خمسة عشر مليون ريال) يمثل باقي المبلغ الذي التزم به وأعلن عنه في الاجتماع الأول لهيئة أعضاء الشرف والبالغ قيمته ( خمسة وعشرين مليون ريال)، كما وعد بتسليم المجلس  مبلغ (خمسة ملايين ريال) كدعم إضافي خلال الأسبوعين القادمين ليصل دعم سموه خلال الموسم الحالي إلى (ثلاثين مليون ريال).


كما تم مناقشة سبل التواصل مع أعضاء الشرف لاستكمال باقي المبالغ التي تم الالتزام بها في الاجتماعات الماضية ليتم بعد ذلك اعتماد آلية لصرفها بإشراف مباشر من المجلس. وفي نهاية الاجتماع قدم رئيس المجلس الأمير مشعل بن سعود شكره وتقديره للجميع وخالص تمنياته للنادي بالتوفيق .
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org