تكريم أمين منظمة السياحة العالمية في الرياض

سلطان بن سلمان: المنظمة شهدت قفزات هائلة في عهده
تكريم أمين منظمة السياحة العالمية في الرياض

يكرم رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، الدكتور طالب الرفاعي، اليوم الأحد، بالرياض؛ بمناسبة انتهاء فترة عمله في المنظمة بنهاية العام الحالي.

وسيقام حفل التكريم للدكتور طالب الرفاعي، تقديرًا لما قدمه خلال توليه الأمانة العامة، من دعم وتطوير للسياحة الدولية بشكل عام، وتعزيز برامج الشراكة والتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة، والتي شملت عددًا من البرامج التدريبية والتأهلية والدراسات والإحصاءات السياحية وغيرها.

وكانت منظمة السياحة العالمية، انتخبت في اجتماعات الدورة ٢٢ للجمعية العمومية للمنظمة المنعقدة يومي الأربعاء والخميس الماضيين، في شونغدو الصينية، زراب بوليكاشفيلي من جورجيا، أمينًا عامًا للمنظمة للفترة من عام 2018 حتى 2021م.

وقدم الأمير سلطان بن سلمان في تصريح صحفي، في اختتام اجتماعات المنظمة، الشكر والتقدير، للدكتور طالب الرفاعي، على الجهود الكبيرة والعمل المؤسسي المضني الذي قام به خلال فترة عمله أمينًا عامًا للمنظمة.

وأكد أن المنظمة شهدت قفزات هائلة ونقلة نوعية في عهده، بعمل احترافي ونزيه وشفاف، واليوم أصبحت منظمة السياحة العالمية واحدة من أقوى الجمعيات التابعة للأمم المتحدة فاعلية وأداءً.

وقال إن الدول العربية فخورة جدًا بما حققه الدكتور طالب الرفاعي، خلال فترة عمله في المنظمة، لافتاً أنها إنجازات كبرى على مختلف الأصعدة، قوبلت بتقدير أممي كبير، موضحًا أن التقدير الذي شاهدناه اليوم من وزراء السياحة في العالم الذين صفقوا له ووقفوا له احترامًا، دليل صادق على احترافية الأداء والاحترام الكبير الذي حظي به الرفاعي خلال فترة عمله.

وأشاد بدعم الدكتور الرفاعي، لبرامج التعاون والشراكة بين المنظمة وهيئة السياحة والتراث الوطني، حيث استفادت الهيئة من الخبرات الدولية للمنظمة، خاصة في المجالات التدريبية والتأهلية والمعلومات السياحية، وكانت الهيئة في مقدمة الجهات الشريكة مع المنظمة على مستوى العالم وفق موقع هيئة السياحة والتراث .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org