"تقني القصيم" يُطلق فعاليات "صيف 38.. متعة ومعرفة"

مناشط تدريبية وثقافية ورياضية وبرامج ترفيهية ومسابقات
"تقني القصيم" يُطلق فعاليات "صيف 38.. متعة ومعرفة"

انطلقت فعاليات "صيف القصيم 38.. متعة ومعرفة"، والتي وجّه بها أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز.

وتنفذ الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة برنامج "مهارة"، والذي يشتمل على عدة مناشط منوعة تدريبية وثقافية ورياضية وبرامج ترفيهية ومسابقات لجميع أطياف المجتمع في جميع الكليات والمعاهد التدريبية رجالاً ونساء، وسيمنح المشارك بالدورات التدريبية شهادات حضور.

من جانبه، أوضح مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم محمد بن صالح المذن أن هذه الفعاليات الصيفية تأتي تنفيذاً لتوجيه أمير المنطقة، والذي يسعى لدعم الشباب بما يعود عليهم بالنفع وتوجيههم الوجهة السليمة في هذا البلد المبارك، وترسيخ حب الوطن والقيادة الرشيدة التي تسعى دائماً في تطوير وتشجيع الشباب من خلال الاستفادة من الإجازة بإقامة الفعاليات والبرامج التدريبية المفيدة التي لها الأثر الأكبر على الفرد والمجتمع لتحقيق رؤية المملكة 2030.

وأكد "المذن" أن فعاليات الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة سوف تستمر حتى نهاية الأسبوع، وسوف تتوزع على عدة كليات ومعاهد بنين وبنات من 8 وحتى 12 شوال 1438هـ، في كل من الكلية التقنية للغذاء والبيئة ببريدة، والكلية التقنية ببريده وعنيزة والرس، وفرع الكلية في الأسياح، وفرع الكلية بالمذنب وفرع الكلية بالبدائع، ومعهد محمد الخضير للعمارة والتشييد برياض الخبراء، ومعهد دواجن الوطنية للتقنية بالبكيرية، والمعهد التقني للخطوط الحديدية ببريدة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org