"تقنية البنات" بجدة تستقبل 348 مستجدة بالفصل التدريبي الحالي

نفذت الكلية برنامجًا تقنيًا للترحيب بهن والتعريف بالكلية وأقسامها ووحداتها
"تقنية البنات" بجدة تستقبل 348 مستجدة بالفصل التدريبي الحالي

أعلنت الكلية التقنية للبنات بجدة مطلع الأسبوع الحالي عن قبول 348 متدربة مستجدة، وذلك في 6 تخصصات شملت البشرة والمكياج، والشعر من قسم تقنية التجميل، وتصميم الأزياء، والخياطة وإنتاج الملابس من قسم تقنية التصميم وإنتاج الملابس، وتخصص الوسائط المتعددة ورسوميات الويب من قسم تقنية الحاسب وتخصص الإدارة المكتبية من قسم تقنية الإدارة المكتبية.

وفي التفاصيل، رحبت عميدة الكلية الدكتورة ندى زرنوقي بالمستجدات، وعبّرت عن سعادتها بانضمام هذه الكوكبة المتميزة إلى الكلية، متمنية لهن التوفيق والنجاح في مسيرتهن التدريبية متطلعة إلى دورهن المستقبلي في سد احتياج سوق العمل من الفتيات السعوديات ذوات المهارات التقنية والمهنية.

وفي السياق ذاته، نفذت الكلية على مدار يومين برنامجًا تقنيًا متميزًا تم من خلاله الترحيب بهن والتعريف بالكلية وأقسامها ووحداتها والخدمات المقدمة لهن ونظام التدريب بالكلية بالإضافة إلى عرض فيديو عن رؤية المملكة 2030 وآخر مُهدى إلى جنود الوطن.

واختتم البرنامج بجولة في أروقة الكلية لتعريفهن بالمرافق والأقسام صحبتهن في ذلك المرشدة الطلابية بالكلية هنادي عبد الرزاق بالإضافة إلى عددٍ من المدربات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org